الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

هدية من محمد بن زايد لطفلة إماراتية في الحجر الصحي

هدية من محمد بن زايد لطفلة إماراتية في الحجر الصحي

هدية

«سالم، شيمة، غاية.. الشيخ محمد بن زايد طرشلي هدية، الله يسعد قلبه مثل ما أسعد قلبي».. بهذه الكلمات عبرت طفلة إماراتية تبلغ من العمر 8 سنوات عن سعادتها بهدية أرسلها إليها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعد عودتها من السفر قبل أن تنتهي رحلة علاجها بلندن بسبب انتشار فيروس كورونا في دول العالم.

ويقول والد الطفلة محمد الساعدي: «سافرنا إلى لندن في رحلة علاج لابنتي إلا أنه سرعان ما تسارعت أحداث فيروس كورونا في دول العالم كافة ووجهت لنا سفارة الدولة في المملكة المتحدة توجيهاً بالعودة حرصاً على سلامتنا».

وأضاف: «قطعنا رحلة العلاج استجابة لطلب وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسفارة الدولة بضرورة العودة للإمارات، ومن ثم وصلنا إلى أرض الوطن وتم إجراء الحجر المنزلي لنا كإجراء وقائي في أحد الفنادق».

ويستطرد الأب، «مثلت هدية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لابنتي ولكامل أسرتي فرحة لا توصف»، مضيفاً: «الموقف ليس مستغرباً من قيادتنا الرشيدة، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث يعتبر سموه أباً لنا جميعاً».

وتابع: «تتواصل معنا كافة الجهات الحكومية المعنية بشكل يومي للاطمئنان على صحتنا وأحوالنا وتقوم تلك الجهات جميعها بتلبية متطلباتنا».

وقال الساعدي: «يعجز لساني عن الكلام في مثل هذا الموقف، ولا نملك إلا صادق الدعاء لقيادتنا الرشيدة ودولتنا الحبيبة بأن يحفظهم الله لنا ويديم علينا هذه النعم العظيمة»، مضيفاً: «واجبنا وإحساسنا بمسؤوليتنا تجاه قيادتنا الرشيدة ودولتنا الحبيبة يتضاعف بأن نبذل الجهد ونحقق ما يأملونه منا كشعب

‏وقالت الطفلة: «فرحتي كبيرة لأن الهدية أتتني من بابا محمد بن زايد.. وأدعو من قلبي له ولشيوخ الدولة بالسعادة الدائمة