الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

صدور العدد الجديد من مجلة «درع الوطن» وإتاحته إلكترونياً

صدور العدد الجديد من مجلة «درع الوطن» وإتاحته إلكترونياً

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة عددها الشهري الجديد رقم 579 من «مجلة درع الوطن» وأتاحته لقرائها ومتابعيها على موقعها الإلكتروني في الشبكة العنكبوتية.

ويأتي قرار المجلة بالصدور إلكترونياً تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وتطبيقاً لقرار «المجلس الوطني للإعلام» بوقف تداول الصحف والمجلات والمنشورات التسويقية الورقية مؤقتاً لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).

ويمكن للقراء، من المهتمين والمتابعين للشأن الوطني، تصفح العدد الجديد على موقع المجلة، كما يمكنهم الحصول على نسخة عبر رابط العدد.

وينسجم القرار مع التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الجهات المعنية في دولة الإمارات في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، نظراً لما قد تسهم فيه المطبوعات الورقية حال تداولها من انتقال للعدوى نتيجة ملامسة أعداد كبيرة من الأشخاص للصحف والمجلات والمنشورات.

و أكد رئيس تحرير «درع الوطن» العقيد الركن يوسف جمعة الحداد أن المجلة بما تمتلك من بنية تحتية رقمية متطورة ستواصل دورها المحوري المنوط بها منذ انطلاقتها في شهر أغسطس عام 1971 عبر نشر الأخبار والموضوعات والتقارير الاستراتيجية والعسكرية، وطرح القضايا الوطنية التي تمس مستقبل الوطن وحياة المواطن.

وأكد أنه بتوجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة ستواصل «درع الوطن» إسهاماتها الفاعلة في جهود التوعية والتثقيف للوقاية من فيروس كورونا المستجد عبر منصاتها المختلفة جنباً إلى جنب مع الوزارات والمؤسسات والهيئات الاتحادية والمحلية، صوناً لسلامة المجتمع وأمنه الصحي وسلامة أفراده وحفظاً لحياتهم.



لمتابعة خارطة انتشار كورونا وآخر الإحصائيات.. اضغط هنا