الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

«هلا تاكسي» تخفض التعرفة 20% لقاصدي المستشفيات والمراكز الصحية بدبي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشركة هلا تاكسي، عن مبادرة مشتركة سيحصل بمقتضاها مستخدمو مركبات هلا (تاكسي دبي) من زوّار المستشفيات والمراكز الصحية في الإمارة، وكذلك الكوادر والفرق الطبية من المتوجهين إلى أعمالهم في تلك الجهات، على فئات أجرة مخفّضة عند استخدام مركبات هلا (تاكسي دبي) في مواقع محددة اعتباراً من اليوم.

وستخضع تعرفة مركبات الأجرة في دبي لتخفيض يصل إلى 20% لكل رحلة يتم حجزها عبر تطبيق «كريم» إلى 43 مستشفى وعيادة طبية محددة في إمارة دبي، ويسري هذا التخفيض على مركبات هلا «تاكسي دبي»، وهلا «فان تاكسي»، وبحد أقصى 10 رحلات لكل مستخدم.

وفي إطار التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي يتم تنفيذها في الوقت الراهن، سيكون حجز مركبات هلا «تاكسي دبي» مقتصراً على الرحلات المتجهة إلى أماكن شراء المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية والمستشفيات، أو بقصد التوجه إلى مقر العمل ضمن القطاعات الحيوية المعتمدة والمصرح للعاملين فيها بالتنقل وفق الضوابط المُعلنة.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات أحمد هاشم بهروزيان، إن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي الهيئة للعب دور مؤثر عبر الاستجابة الفعالة لتوجهات القيادة بتقديم التسهيلات للجمهور.

وقالت المديرة التنفيذية يشركة «هلا» كليمينس دوتيرتر: «يشرفنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة، وأن نساهم في التخفيف عن رواد المستشفيات والمراكز الطبية من أفراد المجتمع والكوادر والفرق الطبية التي تمثل خط الدفاع الأول مع توجههم يومياً إلى مقار عملهم في المشافي والعيادات الطبية في دبي».

ويمكن لعملاء «هلا» عند حجز مركبة إلى أحد المستشفيات أو المراكز المختارة، الحصول على رمز الإعلان في قسم المدونة لـموقع هلا الإلكتروني، والاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني، أو عبر صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي على إنستغرام (@halaride) أو تويتر (@halaride).

#بلا_حدود