الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020

«عيشي بلادي».. آلاف المقيمين يرددون «النشيد الوطني الإماراتي»

تفاعل الآلاف في جميع إمارات الدولة مع حملة «النشيد الوطني الإماراتي» التي أطلقها مقيمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعندما دقت عقارب الساعة على التاسعة مساء اليوم الخميس، توحدت الأصوات، وعلت الحناجر تشدو بكل حماس عبر شرفات المباني السكنية ومن داخل البيوت «عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا....»، معبرين عن حبهم للإمارات ومؤكدين على ولائهم للقيادة الرشيدة، ومجددين العهد بإخلاصهم للأرض وللوطن والقادة.

وحرص الأطفال على مشاركة أسرهم في ترديد السلام الوطني الإماراتي تعبيراً عن حبهم للدولة التي احتضنتهم، ومنحتهم الحب والأمان.

وانطلقت الحملة مساء أمس الأربعاء، عندما انتشرت رسالة نصية متعلقة بالحملة الوطنية تدعو إلى إعادة نشرها على مجموعات واتساب وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

ولاقت الدعوة ترحيباً كبيراً من المواطنين والمقيمين والزائرين ومؤثري سوشيال ميديا والإعلاميين، ولوحظ إعادة إرسالها عشرات المرات على مدار الساعة خلال اليومين الماضيين.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد «إذا كانت الأمم تتفاخر بأهلها وسكانها.. فنحن في الإمارات نفخر بمواطنينا والمقيمين على أرضنا ونتشرف بخدمتهم.. ونحن محظوظون بوجودهم بيننا ومشاركتهم هويتنا..»، معبراً عن سعادته وتأثره وهو يستمع إلى المقيمين وهم يرددون النشيد الوطني الإماراتي ــ في وسائل التواصل الاجتماعي ــ خلال تنفيذ برنامج التعقيم الوطني في مختلف مناطق الدولة.

وقال سموه: «الله يحفظكم ويحفظ هذا البلد الذي تعيشون فيه وتخلصون له مثل أهله.. وإن شاء الله نتجاوز هذه المرحلة بكم سالمين غانمين وموفقين».

#بلا_حدود