الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020

«الدار للتعليم» تكرم الأطباء والممرضين بحملة «شكراً لكم يا أبطال»

كرمت مؤسسة الدار للتعليم في أبوظبي والمزود التعليم الرائد في مدينة العين، اليوم الخميس، عاملي وموظفي الرعاية الصحية لعملهم الجاد والتفاني اللامحدود، وكونهم المدافعين بالخطوط الأمامية في الإمارات للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وكرست ونظمت يوما خاصاً لهم تحت عنوان: «شكراً لكم يا أبطال» Thank you, Heroes.

وأظهرت الاعتراف بقيمة دورهم وعملهم على مستوى مجموعة الدار للتعليم، وطُلب من كافة الطلاب تذكر الخدمات الجليلة التي يقوم بها العاملون في قطاع الرعاية الصحية والمتخصصين في الخطوط الأمامية ومشاركة رسائل دعمهم الصادقة.

وفي خضم ذلك سجل أكثر من 100 طالب من ثقافات وجنسيات مختلفة رسائل الشكر النابعة من القلب، وتحدث كثير منهم بلغته الأم بواسطة نظام تشغيل الفيديو والصور الشخصية والرسومات مبينين تعاطفهم مع أولئك الذين يعملون لحماية وصون سلامة الأمة.

ومن جهة ثانية، عبر الطلاب عن جل تقديرهم أيضاً من خلال الأغاني ومشاركة رسائلهم أثناء التجمعات الافتراضية، ومشاركة جلساتهم المسجلة على صفحة إنستغرام الشهيرة.

وفي هذا الإطار، تم تجميع الرسائل في فيديو حمل اسم "شكر"، الذي نُشر أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من حملة #ThankYouHeroe التي أطلقت في وقت سابق من هذا الأسبوع تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واستهدفت الحملة تسليط الضوء على الجهد الدؤوب للعاملين في مجال الرعاية الصحية المتواجدين في الخطوط الأمامية الأولى، والذين يعملون على حماية أولئك المعرضين للخطر من الوباء العالمي.

ومن جانبها، أكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدار للتعليم سحر كوبر، أن الحملة تعد فرصة ثمينة للتواصل مع المجتمع المدرسي، منوهة بأن الأطباء والممرضات والعاملين في الخطوط الأمامية في جميع أنحاء العالم، يعملون على مدار الساعة للوقوف في وجه هذا الفيروس وخدمة الآخرين بشكل غير أناني وبهدف إنساني نبيل.

فيما قالت الطالبة من أكاديمية المنى، لوجين يونس البالغة من العمر 11 عاماً، أنها شاركت رسالتها على مقطع الفيديو وأن هذا الوضع جعلها تدرك الدور القيم الذي يلعبه الأطباء والممرضات الأبطال في المجتمع.

#بلا_حدود