الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

متطوعو مبادرة «مدينتك تناديك» يتفقدون المقيمين في منطقة نايف

متطوعو مبادرة «مدينتك تناديك» يتفقدون المقيمين في منطقة نايف

تفقد المتطوعون ‏في مبادرة #مدينتك _تناديك الجاليات الآسيوية المقيمة في منطقة نايف في دبي الملتزمين بالبقاء في المنزل خلال هذه الفترة تنفيذاً للإجراءات الاحترازية.

وأكد مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي اللواء عبدالله الغيثي، أن الجهود مستمرة في منطقة الراس من قبل شرطة دبي وكافة الجهات المختصة وبمشاركة 60 متطوعاً معتمداً ومدرباً من أفراد الجمهور ومن جنسيات سكان المنطقة، لتلبية احتياجات السكان دون أي ضرورة لمغادرة سكنهم.

‏ومن جهته، اطلع عضو ‏ المجلس الوطني الاتحادي ضرار بالهول الفلاسي، على سير عمل المتطوعين من الجالية الآسيوية في مبادرة مدينتك تناديك ‏التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبر التطوع في منصة يوم لدبي، وتأكد الفلاسي من سلامتهم وضرورة التباعد فيما بينهم والعمل وفق أعلى درجات السلامة للوصول إلى أفضل النتائج.

وقال إن ما يفعله المتطوعون اليوم من تكاتف وتعاضد إثبات لرؤية القيادة العامة في هذه الظروف، إذ هب الجميع لمساعدة أهل المنطقة وأثبت الجميع أنهم «عيال زايد».

ومن ناحية أخرى، أكد المتطوعون من الجالية الآسيوية على سعادتهم في خدمة دولة الإمارات التي قدمت لهم الكثير وآخرها تفقد أحوال أهاليهم، مؤكدين على ضرورة التلاحم واتباع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة فيما يخص السلامة والصحة.