الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
مركز توزيع.

مركز توزيع.

بلدية أبوظبي تفتح منفذَين لبيع السلع المدعمة في الشهامة والمشرف

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي افتتاح منفذين إضافيين جديدين لبيع السلع الغذائية المدعمة في كل من صالة الأفراح في منطقة المشرف بأبوظبي، وصالة الأفراح في مدينة الشهامة، وذلك ضمن إطار تجسيد توجيهات القيادة الحكيمة وحرصها على إسعاد المواطنين، وتوفير خيارات متعددة لحصولهم على احتياجاتهم من السلع الغذائية، وبما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية والوقائية الراهنة، وتطبيق مبادرة (خلك في البيت) حماية وصوناً لسلامة المواطنين وصحتهم العامة، وكذلك لدعم الأسر المواطنة وتوفير كافة احتياجاتها بالمستوى الحضاري الذي يحقق تطلعاتهم.

وحول خدمات المنفذين الجديدين لبيع السلع الغذائية المدعمة اللذين تم افتتاحهما مؤخراً أكدت البلدية أن المركزين يستقبلان المواطنين الكرام من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساء، من يوم السبت وإلى الخميس، بالإضافة إلى توفير خدمة توصيل السلع الغذائية عبر طلب المواد من المنصة الذكية smarthub.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن عدد مراكز السلع الغذائية المدعمة والمتاحة ارتفع إلى 12 مركزاً ومنفذاً في مدينة أبوظبي والبر الرئيسي لتلبية احتياجات المواطنين خلال الفترة الحالية ورمضان المبارك وهي موزعة على الشكل التالي: مستودعان اثنان تابعان للبلدية في منطقتي المرور والمصفح، بالإضافة إلى منافذ البيع في جمعيات أبوظبي التعاونية في مناطق: المرور، وأبوظبي مول، والميناء، والشامخة ومكاني مول، ومنافذ البيع التابعة لجمعيات بني ياس في: الشهامة، والمفرق، ومصفح، والسمحة، بالإضافة إلى المنفذين الجديدين في صالتي الأفراخ بكل من منطقة المشرف ومدينة الشهامة.

وتوفر البلدية عبر هذه المنافذ 133 سلعة غذائية، تحتوي على أهم السلع الأساسية للمستهلكين المواطنين، مثل الأرز، والطحين، والسكر، والزيوت، وغيرها من السلع الغذائية الأخرى كالمياه والمعلبات والتمور والمنظفات والمواد الغذائية المجمدة وغيرها الكثير.

وضاعفت البلدية عدد سيارات توصيل السلع الغذائية إلى منازل المواطنين بهدف إراحة المتعاملين من الذهاب إلى المراكز والمنافذ للحصول على ما يريدون من المواد، حيث وفرت البلدية منصة إلكترونية تمكن المتعاملين من طلب كل ما يودون من السلع الغذائية في دقائق معدودة.

كما حرصت على نشر العديد من مقاطع الفيديو التوعوية والتسويقية عبر منصتها وحساباتها الإلكترونية لحث أفراد المجتمع على استخدامها عند طلب المواد.

وتشمل خدمة التوصيل للمنازل جميع مناطق مدينة أبوظبي والبر الرئيسي، خلال ساعات التوصيل: لجميع أيام الأسبوع (من الساعة 7 صباحاً إلى 6 مساء)، مؤكدة أن خدمة توصيل السلع الغذائية المدعمة بشأن أصحاب الهمم وكبار المواطنين خدمة مجانية.

ويفتح مركز السلع الغذائية في منطقة المرور بأبوظبي أبوابه جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً وحتى 6 مساء، ويفتح مركز منطقة المصفح أبوابه من السبت إلى الخميس من 7 صباحاً إلى 6 مساء، بينما تفتح مراكز السلع الغذائية في فروع جمعية أبوظبي التعاونية في مناطق: المرور، وأبوظبي مول، والميناء، والشامخة ومكاني مول، جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 عند منتصف الليل، في حين تفتح مراكز فروع جمعية بني ياس في الشهامة، والمفرق، ومصفح، والسمحة أبوابها جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 عند منتصف الليل.

ويمكن للراغبين في توصيل السلع الغذائية إلى المنازل اتباع الآلية التي وضعتها البلدية، والتي تبدأ بالتسجيل والدخول على المنصة الإلكترونية https://smarthub.adm.gov.ae/login ثم اختيار الخدمات الأكثر استخداماً، ومن ثم اختيار خدمة شراء المواد الغذائية المدعمة (طلب بطاقة مواد غذائية ـ شراء مواد غذائية) والضغط على أيقونة شراء مواد غذائية، وإدخال رقم بطاقة مواد غذائية الخاصة بالمتعامل، ثم اختيار أحد المخازن وتحديد السلع الغذائية مع التأكد من اختيار خدمة التوصيل في الطلبوتسديد الرسوم.
#بلا_حدود