الأربعاء - 30 نوفمبر 2022
الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

بلدية الحمرية تستخدم أكبر آلية في تعقيم المنطقة

بلدية الحمرية تستخدم أكبر آلية في تعقيم المنطقة

استخدمت بلدية الحمرية، مساء يوم الجمعة، وبعد دخول الساعة الثامنة، أكبر آلية في تعقيم منطقة الحمرية والتي تعمل على تعقيم مساحات كبيرة تساندها كوادر فنية مختصة من شركة الشارقة البيئية (بيئة).

وأكد مدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي، أن البلدية استقدمت أكبر آلية للتعقيم على مستوى الدولة والمنطقة لتعقيم الشوارع والأحياء في إطار سياساتها الرامية إلى الحفاظ على سلامة القاطنين في الحمرية من انتشار فيروس كورونا المستجدد.

وأوضح أن بلدية الحمرية استخدمت أكبر جهاز للتعقيم بجانب استخدام أحدث التقنيات في عمليات التعقيم على مدى 9 أيام، لتعزيز سرعة وسلاسة تلك العمليات بشكل فعّال ومتقدم ضمن برنامج التعقيم الوطني، كما استخدمت فرق العمل المختصة، أحدث المركبات والمعدات الخاصة بالرش والتطهير، ومنها أجهزة الرش المقطورة على السيارات والتي تعمل على تفتيت سائل التطهير إلى جزيئات صغيرة وكذلك المرشات المحمولة على الظهر والتي تعمل بطاقة التجزئة الهيدروليكية بالإضافة إلى آلات الرذاذ والتبخير.

ولفت الشامسي إلى أن كافة مراحل التعقيم تساندها فرق من القيادة العامة لشرطة الشارقة من مركز شرطة الحمرية الشامل وتتولاتها بإشراف فرق البلدية شركة الشارقة البيئية.

وأشار إلى أنه، بالأمس، تم تعقيم واجهة المنازل في مختلف الأحياء والوصول إلى الشوارع الجانبية في منطقة الحمرية لتغطية كافة مناطق الحمرية.