الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

فرق ميدانية في المناطق الشمالية: مستمرون في التعقيم حتى إيقاف الفيروس

أعلنت الجهات المعنية عن عمليات التعقيم في رأس الخيمة، والمتمثلة في دائرة الخدمات العامة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، عن استمرار عمليات التعقيم إلى موعد غير مسمى، وذلك ضمن جهود الدولة للقضاء على انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19».

وأوضحت شرطة رأس الخيمة، أن عمليات التعقيم مستمرة حتى ينحصر انتشار الفيروس، وذلك بتكرار التعقيم في كل مناطق الإمارة، والتركيز على المناطق الحيوية، والتي يكثر فيها تردد الناس.

كما أكدت دائرة البلدية في أم القيوين، بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني في الإمارة، استمرار عمليات التعقيم في جميع مناطق الإمارة، ضمن جهود الدولة في مكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك بإعادة تعقيم وتغطية الشوارع الرئيسية لإمارة أم القيوين، والمناطق الحيوية باستخدام أحدث التقنيات الفعّالة والمعتمدة في التعقيم.

وأضافت أنها تؤدي واجبها في الصفوف الأمامية ضمن برنامج التعقيم الوطني، وبمشاركة القيادة العامة لشرطة أم القيوين وفريق إنقاذ الإمارات التطوعي، دعماً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، حرصاً على أمن وسلامة المجتمع.

وأشارت إلى أن التعقيم غطى الشوارع والمرافق العامة في منطقة البلاد القديمة بأم القيوين، بالإضافة إلى ممشى البيت متوحد، ومبنى إدارة الطب الوقائي بأم القيوين، خلال اليومين الماضيين.

بدورها، أكدت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان استمرار عمليات التعقيم في الامارة، تماشياً مع قرارات الدولة في استمرار برنامج التعقيم الوطني، ودعماً له في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت إنها ستحرص على التعقيم في مناطق التجمعات السكنية، والأسواق التجارية التي تشهد حركة حيوية، وستكرر عمليات التعقيم بشكل دوري وباستمرار، حتى التخلص من وجود الفيروس، لحماية الناس من انتشار الوباء.