الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

شرطة دبي تستعين بالدوريات الأمنية والرادارات خلال فترة التعقيم

شرطة دبي تستعين بالدوريات الأمنية والرادارات خلال فترة التعقيم

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن تكثيف التدابير الاحترازية في جميع مناطق إمارة دبي، وتقييد حركة المشاة والمركبات بكافة أنواعها بشكل كامل على مدار 24 ساعة لمدة أسبوعين، اعتباراً من الساعة 8 من مساء اليوم السبت.

وأوضحت أن عمل منافذ بيع الغذاء، من جمعيات وسوبرماركت، وكذلك الصيدليات وطلبات توصيل الطعام والدواء سيستمر بصورة طبيعية، إضافة إلى القطاعات الحيوية المعلن عنها.

وقال مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي اللواء كامل بطي السويدي، إن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على صحة وسلامة القاطنين في الدولة، ومن أجل تسريع وتيرة إنجاز عمليات التعقيم في إطار برنامج التعقيم الوطني.

وذكر أن الشرطة ستستعين بالدوريات الأمنية وتقنيات الضبط الإلكترونية «الرادارات والكاميرات» المنتشرة في إمارة دبي لضمان التزام الجميع بإجراءات برنامج التعقيم الوطني واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأضاف أن خدمات هاتف النجدة 999 ستستمر في تلقي وتقديم الدعم لجميع المكالمات الطارئة، إضافة إلى مركز الاتصال 901 للحالات غير الطارئة، كذلك يمكن استخدام خدمة عين الشرطة ومنصة ecrime للإبلاغ عن أية ظواهر سلبية أو تجاوزات.

وناشد اللواء السويدي جميع المواطنين والمقيمين التكاتف والبقاء في المنازل والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الخاصة بالوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19) لسلامتهم وسلامة أسرهم، والتعاون لتحقيق أهداف الحملة الوطنية.