الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«البنية التحتية»: مستمرون في مشاريعنا ولا توقف بسبب «كورونا»

«البنية التحتية»: مستمرون في مشاريعنا ولا توقف بسبب «كورونا»
أكد مدير إدارة الطرق الاتحادية في وزارة تطوير البنية التحتية المهندس أحمد الحمادي، أن العمل في مشاريع الطرق الاتحادية يسير وفق الخطط الزمنية المعتمدة، ولا تأخير بعملية التنفيذ في ظل الظروف الطارئة التي يمر بها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ولفت مدير إدارة الطرق الاتحادية في وزارة تطوير البنية التحتية إلى أن الوزارة اتخذت كافة التدابير والإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة العاملين بالمشاريع، وأن الوزارة تسير وفق توجيهات حكومة دولة الإمارات والجهات المختصة في الدولة.

وكشف عن افتتاح مشروع صيانة وتطوير ورفع كفاءة طريق حمد بن عبدالله في إمارة الفجيرة، قريباً وفق الجدول الزمني الموضوع، مشيراً إلى الجسور والأنفاق والإشارات الضوئية، مع الطرق الخدمية الأخرى وتوسعة الطريق إلى 3 حارات في كل اتجاه.

ويمتد مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق حمد بن عبدالله من تقاطع دوار النجيمات عند نهاية شارع الشيخ خليفة، وصولاً إلى الطريق الاتحادي E99 الطريق الساحلي الشرقي بطول 6 كيلومترات، ويعتبر شريان الحركة التجارية في مدينة الفجيرة ومن المشاريع المهمة، حيث يتضمن المشروع إعادة هيكلة وتوسعة وتحديث الطريق، لرفع قدرته الاستيعابية.

وأكد الحمادي أن مراحل العمل في مشروع تطوير وتحديث شارع حمد بن عبدالله تسير بشكل منتظم، ولا يوجد أي تأخير في المشروع، مشيراً إلى أن الطريق مصمم وفق أحدث التصاميم العالمية التي تراعي كافة مخططات البنية التحتية المصاحبة للمشروع من تصريف ومواقف وإشارات وحارات وغيرها.