الأربعاء - 27 مايو 2020
الأربعاء - 27 مايو 2020
محمد علي عبيد.
محمد علي عبيد.

11500 مكالمة لمركز اتصال «مواصلات الإمارات» في 3 أشهر

تحرص مواصلات الإمارات على تعزيز تواصلها مع المتعاملين والمجتمع عبر القنوات المختلفة المكرسة لهذه الغاية، وإحدى تلك القنوات الرقم المجاني لمركز الاتصال 8006006 والبريد الإلكتروني info@et.ae.

وسعت المؤسسة إلى الاستجابة التامة للاستعلامات والاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني الواردة من قبل مختلف أفراد المجتمع وتقديم الدعم الأولي والرد على الاستفسارات بالمتابعة والتنسيق مع الإدارات المختصة في المؤسسة.

وأوضح مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات محمد علي عبيد أن مركز الاتصال يعد إحدى القنوات الرئيسية التي خصصتها المؤسسة للتواصل مع متعامليها من أفراد وشركاء ومجتمع، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب للتعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة على مدار 24 ساعة، بما ينسجم مع تطلعات الحكومة الرشيدة وتوجهات مواصلات الإمارات وأهدافها الاستراتيجية.

وأفاد بأن مواصلات الإمارات تلقت ممثلة بمركز الاتصال أكثر من 11,500 مكالمة خلال الربع الأول من العام الجاري 2020 على الرقم المجاني 8006006، وبلغت النسبة المحققة لسرعة الرد على هذه المكالمات 96.7%، كما استقبل المركز من خلال البريد الإلكتروني info@et.ae نحو 1,827 بريداً إلكترونياً.

وأشار عبيد إلى أن مركز الاتصال يلتزم بتلبية جميع طلبات المتعاملين على الخدمات التي تقدمها المؤسسة بمختلف مراكزها ووحداتها، ويحرص على تقديم خدمات تفوق توقعات الجمهور والمتعاملين وتحقق سعادتهم، وتوفير الرد على طلبات المتعاملين للخدمات التي توفرها المؤسسة، لا سيما خدمة المساعدة على الطريق، وتوفير مركبات الليموزين، وخدمات الفحص الفني، وخدمات تعليم السياقة، وغيرها من الخدمات.

وأضاف أن موظفي المركز يخضعون وبشكل مستمر لبرامج تدريبية في مجالات خدمات المتعاملين، وذلك في إطار الحرص على تقديم خدمات تفوق توقعاتهم، وتحقق سعادتهم، وتنسجم مع أفضل الممارسات ومعايير التميز والجودة العالمية، وتحقق في الوقت نفسه حسن الاستثمار للموارد البشرية العاملة.

وصرح مدير إدارة العمليات، بأن مركز الاتصال في مواصلات الإمارات استقبل خلال العام الماضي 2019 أكثر من 50 ألف مكالمة وما يناهز 9900 رسالة إلكترونية، ويعد المركز أبرز قنوات المؤسسة لتلقي الاتصالات والملاحظات والاستفسارات، لذا فإنها تحرص بشكل دائم على تطوير خدماته للتعامل بالشكل الأمثل مع مختلف متطلبات المتصلين، عبر التواصل مع العملاء لاستفتاء آرائهم وتوفير ردودهم على الاستبيانات الخاصة برضا المتعاملين عن خدمات مواصلات الإمارات، ورضا الشركاء والمجتمع عن الخدمات المجتمعية التي تقدمها المؤسسة.

#بلا_حدود