الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

مؤسسة «تعليم» تعلن عن حزمة دعم لأولياء الأمور

مؤسسة «تعليم» تعلن عن حزمة دعم لأولياء الأمور

أعلنت مؤسسة «تعليم» عن تقديم حزمة دعم لأولياء أمور طلاب المدارس التابعة لها، وذلك من خلال تطبيق خصم على المصروفات الدراسية للفصل الدراسي الثالث في كل من إماراتي دبي وأبوظبي، بواقع 25% لمرحلة رياض الأطفال، و20% للمرحلة الابتدائية، ومثلها للمرحلة الثانوية.

وستوفر المؤسسة خطط الدفع الفردية حسب الأوضاع المالية لأولياء الأمور، إضافة إلى حزم إعادة التسجيل، وتخفيض رسوم المدارس للعام الدراسي القادم، وفق ما أعلنت المؤسسة سابقاً، إضافة إلى الإعفاء من رسوم التسجيل ومقدم المصرفات للعام الدراسي المقبل.

في الوقت ذاته، تعهدت «تعليم» بالاحتفاظ بمعلميها المتميزين وتقديم الدعم لموظفيها حتى يتم استئناف العملية التعليمية بشكل طبيعي، مع التأكيد على التقدير الكامل لجهود كادرها التعليمي والإداري وحرصها على توفير كافة أوجه الدعم الممكنة لهم.

وقال رئيس مجلس إدارة «تعليم» خالد الطاير: «يسعدنا أن نعبّر من خلال هذه المبادرة عن الالتزام الكامل لمؤسسة تعليم تجاه مجتمعنا لدعم وتعزيز المبادرات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات».

وذكر المدير التنفيذي للمؤسسة ألان ويليامسون، أن «تعليم» عملت على تحقيق كل أشكال الدعم لمجتمع أولياء الأمور في هذه الأوقات الصعبة، مضيفاً: «سنواصل الاستثمار في معلمينا المتميزين الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتقديم برنامج رائع للتعلم عن بُعد، كما يجب أن يطمئن جميع أولياء الأمور أنه عندما تُستأنف الدراسة بشكل طبيعي، فإن جميع مدارسنا ستكون مستعدة جيداً، ومجهزة بشكل تام بالموارد والموظفين المتميزين».