الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
No Image

إسعاد شرطة دبي و«أغذية» يقدمان الدعم لـ90 أسرة في الحجر المنزلي

نفذت لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي وبالتعاون مع شركة «أغذية»، مبادرة مجتمعية استهدفت 90 أسرة وضعت في «الحجر المنزلي» من قبل الجهات المعنية كإجراء احترازي من الفيروس.

وأوصل فريق من لجنة بطاقة إسعاد تحت إشراف رئيس اللجنة منى العامري، مجموعة من المستلزمات والمواد الغذائية الضرورية الكافية لشهر كامل، بالتعاون مع شركة «أغذية» إلى منازل الأسر التي شملها الإجراء الاحترازي.

وقالت العامري «إن المبادرات التي تنفذها اللجنة بالتعاون مع شركاتها خلال هذه الفترة الاستثنائية، تأتي بتوجيهات وإشراف مباشر من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، بضرورة التكاتف والتعاون في مختلف الجوانب للمساهمة في دعم الجهات الرسمية على تخطي الأزمة الراهنة، ومواجهة هذا الوباء المنتشر في دول العالم».

وأضافت العامري إن مانقدمه شيء بسيط مقارنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات الواقعة في «خط الدفاع الأول» لدرء هذا الخطر عن مجتمعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه تقدم الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أغذية» المهندس جمال سالم الظاهري، بالشكر الجزيل إلى لجنة بطاقة إسعاد على طرحها مثل هذه المبادرات في هذا الوقت بالذات، مشيراً إلى أن شركتهم على استعداد دائم للمشاركة ودعم المؤسسات التي تسعى لتقديم خدمات اجتماعية تساهم في تعزيز الترابط بين القطاعات الحكومية والخاصة لمجابهة مختلف التحديات التي يواجهها المجتمع.

#بلا_حدود