الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020

«تخطيط الشارقة» تُطلق المرحلة الثانية من خدماتها عبر «واتساب»

أطلقت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، المرحلة الثانية من خدماتها، على تطبيق واتساب، باللغتين العربية والإنجليزية عبر الرقم 0097165121212.

واشتملت على 11 خدمة متميزة ليصل العدد الإجمالي المقدم عبر التطبيق منذ إطلاقه منتصف العام الماضي، إلى 20 خدمة متميزة، أتاحت إمكانية إنجاز المعاملات في الوقت المناسب وبأقل جهد ممكن لكافة فئات المتعاملين.

وقال رئيس دائرة التخطيط والمساحة، المهندس خالد بن بطي المهيري، إن الخدمات المدرجة حديثاً عبر التطبيق، والبالغ عددها 11، تلبي احتياجات الجمهور، وتعزز من جهود الدائرة في تسريع وتسهيل إنجاز المعاملات للمتعاملين، وتضمنت بعض الخدمات الهامة مثل: خدمة حجز مواعيد مع موظفي الإدارات، ليتم التواصل مع المراجعين عن بُعد، والرد على مختلف التساؤلات والاستفسارات حول المعاملات.

وحول إمكانية التسجيل للحصول على هذه الخدمات، أوضح المهندس محمد الظفيري، أن التسجيل عبر تطبيق الواتساب يتميز بالسهولة والسرعة، ويستطيع المتعامل استخدام الخدمة فور تسجيل الرقم 0097165121212 وإرسال كلمة «مرحباً» باللغة العربية أو Hello بالإنجليزية، للبدء في التواصل واختيار الخدمات المعروضة آلياً وحتى إنهاء الخدمة واستلام المنتج النهائي.

وذكر أن المرحلة الأولى من الخدمات عبر «واتساب» اشتملت على خدمات هي: إمكانية الحصول على قائمة الفروع أو معرفة إحداثيات مواقع قطع الأراضي، ومعرفة حالة الطلب، ورسوم المعاملات، والحصول على المنتج النهائي، وتجديد أو إلغاء عقد الإيجار، وتتوفر جميع هذه الخدمات بشكل آلي دون أي تدخل بشري.

#بلا_حدود