الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

500 أسرة متعففة تستفيد من «افطر في بيتك وميرك علينا»

500 أسرة متعففة تستفيد من «افطر في بيتك وميرك علينا»

استفادت 500 أسرة متعففة وذات دخل محدود في رأس الخيمة من مبادرة «افطر في بيتك وميرك علينا»، التي أطلقتها مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية.

وأفادت عضو المجلس الوطني الاتحادي ورئيس مجلس أمناء المؤسسة سمية عبدالله السويدي، بأنه ضمن الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك، وفي سبيل الاستمرار في تقديم الخدمات الإنسانية الخيرية لدعم الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، تم إطلاق المبادرة وفق آلية عمل جديدة، تم استحداثها لتوزيع المساعدات الخيرية بموجب كوبونات شراء توزع حسب أعداد أفراد الأسرة الواحدة، لتعطيهم الحرية في شراء الاحتياجات المختلفة.

وأشارت إلى أن ذلك بالاتفاق مع الموردين المعتمدين لدى المؤسسة، إضافة إلى توفير خصومات على مجموعة واسعة من السلع التموينية الأساسية، إلى جانب منح الأسرة بطاقة خصم لعدة مرات.

وأضافت السويدي أن ما تنتهجه إدارة المؤسسة في مساعيها الخيرية يأتي مراعاة للحالات الإنسانية والداعمة للتكافل والتآزر والتعاون، في ظل الظروف الاستثنائية خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن إدارة المؤسسة تتخذ أعلى مستوى من الإجراءات الاحترازية والوقائية والاستباقية، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا، وحفاظاً على سلامة الأسر المستفيدة.