الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

دفاع مدني أبوظبي يسيطر على حريق يخت بالمارينا

دفاع مدني أبوظبي يسيطر على حريق يخت بالمارينا

اخمدت فرق من الدفاع المدني بأبوظبي حريقاً شب في يخت بمرسى مارينا اليخوت بكاسر الأمواج في أبوظبي، دون تسجيل إصابات بشرية.

وأوضح مدير إدارة المراكز بالإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي المقدم إبراهيم جلال البلوشي، أن فرقه من الدفاع المدني انتقلت إلى موقع الحريق في اليخت بالقرب من مركز التسوق، ووصلت إلى مكان الحادث بسرعة بعد تلقي بلاغ ظهر اليوم الثلاثاء، يفيد باندلاع حريق بيخت، مؤكداً أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية وانحصرت الخسائر باليخت، وتعمل الجهات المختصة بالتحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

ودعا البلوشي أصحاب اليخوت الراسية على ضفاف الموانئ، بالالتزام بشروط ومعايير السلامة العامة، والاستفادة من نصائح وإرشادات الدفاع المدني بهذا الشأن، لتجنب وقوع الحوادث بكل أشكالها، حفاظاً على السلامة العامة التي تعمل الفرق الشرطية المختصة على تعزيزها لدى الأفراد والمؤسسات.

وأوضح لـ«الرؤية» مالك اليخت المواطن محمد عيد المزروعي، أنه لم يتم تشغيل القارب منذ أكثر من 20 يوما، مخمناً أن يكون سبب الحريق مشكلة في البطارية أو ماس كهربائي.

وأشار إلى أنه يملك اليخت قرابة 7 سنوات ولم يصادف أية مشكلة طوال تلك الفترة، مضيفاً: «هذه إرادة الله والحمدلله على كل حال».