الاثنين - 28 سبتمبر 2020
الاثنين - 28 سبتمبر 2020
No Image

سميرة إسماعيل من جمارك دبي.. متطوعة لمواجهة كورونا خدمة للوطن

تمتلك سميرة إسماعيل محمد البلوكي، ضابط تفتيش أول في جمارك دبي، خبرة أكثر من 17 سنة، وفي ظل الأزمة الحالية لم يمنعها عملها الميداني من التطوع في مساندة الفرق الطبية والمساهمة في منع انتشار فيروس كورونا المستجد بين أفراد المجتمع.

وأصرت سميرة البلوكي على التطوع في أحد مراكز المسح الوطني «فحص كورونا من المركبة» منذ بدء إنشاء المراكز في دبي مع أخذها الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتقال العدوى.

وتؤكد سميرة أن مراكز المسح الوطني تتوافر فيها جميع الاحتياجات الوقائية من إرشادات وأجهزة وأدوات تعقيم، للمحافظة على سلامة المتطوعين والعاملين فيها والفرق الطبية.

وتشير إلى أن المشاركة في هذا العمل تأكيد «على الحس الوطني الذي زُرع فينا منذ الصغر وفرصة لرد جزء من جميل الوطن المعطاء وقيادته الكريمة التي وفرت أرقى سبل العيش الهانئ تحت مظلة ثابتة من السعادة والأمان تحلم بها شعوب كثيرة في العالم، كما أنها تعزز ثقافة العمل التطوعي ونشر قيم المسؤولية الاجتماعية بما يسهم في دعم وتعزيز مسيرة العطاء».

ووجهت رسالة إلى أفراد المجتمع بضرورة اتباع تعليمات الجهات المختصة في الإمارات ومنها التباعد الاجتماعي والجلوس في المنزل للحد من انتشار الفيروس وذلك «لتخفيف الضغط على خط دفاعنا الأول الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل سلامة المجتمع».

وأثنت سميرة البلوكي على دعم جمارك دبي المتواصل للمتطوعين وحثت الموظفين على التطوع في الطواقم الطبية في مراكز المسح الوطني لمنع انتشار الفيروس.

#بلا_حدود