الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
No Image

شرطة عجمان تؤكد جهوزيتها لتأمين الحركة المرورية في الإجازة

أكد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان المقدم سيف عبدالله الفلاسي أن الإدارة انتهت من وضع خطتها لتأمين الحركة المرورية خلال عيد الفطر السعيد والإجازة المرافقة له، بتكثيف وتوزيع الدوريات المرورية ودوريات أمان ورقباء السير على الطرقات الرئيسية وفي مختلف مناطق الإمارة، وذلك منعاً لتشكل الازدحام، ومتابعة التزام الجمهور بتقييد الحركة المرورية المصاحبة لبرنامج التعقيم الوطني.

وأفاد بنشر 50 دورية مرورية ودورية أمان في مختلف المناطق على مدار الساعة، لضبط الحركة المرورية ومنع التجمعات والاكتظاظ في الأسواق والمراكز التجارية في جميع مناطق عجمان، وذلك ضمن سلسة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الفلاسي إن هذه الخطة تهدف إلى متابعة التزام الجمهور ببرنامج التعقيم الوطني من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً وضبط المخالفين، وكذلك الحد من الاختناقات المرورية خلال النهار، وتسهيل حركة السير والمرور، والحد من وقوع الحوادث والمخالفات المرورية، كالقيادة بطيش وتهور، واللهو بالمركبات على الطرقات العامة بطريقة مخالفة.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات عموم الجمهور بدعم الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا بالتزام البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة، وتجنب التجمع وتبادل الزيارات، وتقديم التهاني والمباركة بهذه المناسبة بطرق آمنة بعيداً عن الملامسة الجسدية والمصافحة، مشدداً على أهمية ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وركز مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان على ضرورة التزام سائقي المركبات عموماً، والسائقين من فئة الشباب خصوصاً، بالسرعات المحددة، وترك مسافة كافية بين المركبات، والالتزام بالقانون المروري على الطرقات، متمنياً لهم الأمن والسلامة وعيد فطر سعيداً خالياً من الحوادث.

#بلا_حدود