الجمعة - 10 يوليو 2020
الجمعة - 10 يوليو 2020

«معايدة عن بُعد».. ضاحي خلفان وأهالي جميرا 3 يتبادلون التهاني بعيد الفطر

التقى نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، بأهالي منطقته «جميرا الثالثة» بالتواصل معهم عن بُعد في مجلس افتراضي عبر الوسائل المرئية، وتبادل معهم التهاني والأحاديث الودية.

وقال خلفان: «إن هذا اللقاء كان فرصة رائعة، استعدنا فيها روح اللقاءات الجميلة التي منعتها الظروف الحالية لجائحة كورونا، وكان مجلساً مفعماً بالأخوة والمودة».

ولاقت هذه المبادرة الطيبة استحساناً كبيراً من قبل أهالي منطقة جميرا رقم 3، الذين تعودوا على زيارة خلفان في مجلسه العامر في كل مناسبه، وتأتي تماشياً مع توجهات الحكومة الرشيدة بالالتزام بالتباعد الاجتماعي، واتخاذ كافة الاحتياطات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، وعدم التجمع حفاظاً على سلامة الجميع.

وتمكن أهالي المنطقة من كبار المواطنين وشبابها من تبادل التهاني والتبريكات مع خلفان، وبعضهم البعض بمناسبة عيد الفطر، ودارت بينهم الأحاديث الودية وتبادل الآراء والاطمئنان على الأهل وكبار السن.

وبارك خلفان، هذه المبادرة الطيبة، ووجه باستمراريتها مساء كل يوم جمعة، ما أسعد أهالي المنطقة وأدخل السرور إلى قلوبهم بهذا التواصل الاجتماعي، الذي جمع بين الأهل والأقرباء والأصحاب حتى إذا كان عن بُعد.

#بلا_حدود