الجمعة - 10 يوليو 2020
الجمعة - 10 يوليو 2020
No Image

تقديراً لتضحياته.. وفد من وزارة الصحة في زيارة تفقدية لمساندة الكادر الصحي

أدى وفد من وزارة الصحة ووقاية المجتمع صباح أول أيام عيد الفطر المبارك زيارة تفقدية للمستشفى الميداني بمركز إكسبو الشارقة، لمساندة الكادر الطبي في مهمتهم الوطنية ومؤازرة جهودهم ورفع معنوياتهم وتفقد حال المرضى.

وجاءت الزيارة تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأهمية خط الدفاع الأول وتضحياتهم في ظل وباء كورونا، وحرصاً على مؤازرتهم والوقوف معهم في الميدان في جميع المناسبات.

وضم الوفد وكيل الوزارة الدكتور محمد سليم العلماء، يرافقه الدكتور يوسف محمد السركال المدير العام لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية والوكلاء المساعدين بالوزارة.

وزار الوفد مركز التدريب والتطوير بالشارقة لتهنئة الكادر الطبي والفني في برنامج «الدكتور الافتراضي لكوفيد-19» بمناسبة عيد الفطر المبارك، والوقوف على كفاءة خدمة الدعم التي يقدمها مركز معلومات الطبيب الافتراضي لمساعدة المتعاملين الراغبين في تقييم حالتهم الصحية في حال اشتباه إصابتهم بالفيروس والحد من انتشار الشائعات.

WhatsApp Image 2020-05-25 at 11.15.30 (1)



وأكد الدكتور العلماء أن الزيارة تستهدف مشاركة العيد في يومه الأول مع الكوادر الطبية والتمريضية في خط الدفاع الأول، للتعبير عن الدعم والمساندة لجهودهم وتضحياتهم التي صنعت الفارق في ارتفاع نسبة الشفاء بالدولة، بفضل الرعاية الصحية والإنسانية المتميزة التي يقدمها جميع أفراد الكادر الإشرافي والطبي، والإشادة بدورهم ومساهماتهم البارزة في تحصين المجتمع وحماية صحته من جائحة كوفيد-19.

وأشار العلماء إلى أن الوزارة حريصة على مؤازرة المصابين ورفع معنوياتهم والوقوف بجانبهم في جميع مراحل العلاج، ومشاركتهم في فرحة العيد لتخفيف العبء النفسي، وإظهار تضامن الدولة بمؤسساتها معهم، بجانب توفير جميع الإمكانيات والقدرات ورفع الجاهزية في مواجهة تحدي جائحة كورونا.

#بلا_حدود