الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

برامج تدريبية لرفع الوعي الوقائي للعاملين بـ«الشارقة للخدمات الإنسانية»

برامج تدريبية لرفع الوعي الوقائي للعاملين بـ«الشارقة للخدمات الإنسانية»

نظمت هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة «عن بُعد»، لمواكبة احتياجات الكوادر الوظيفية بمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وتتوافق محتوياتها مع المهارات والكفاءات المطلوبة منهم لتعزيزها وتطويرها.

وتتماشى البرامج التدريبية مع أهداف الهيئة في رفع مستوى الوعي الوقائي بمجال الوقاية والسلامة، وتتضمن أساسيات الصحة والسلامة المهنية إضافة إلى أمن وسلامة الأطفال.

وتأتي هذه البرامج التدريبية انطلاقاً من حرص الهيئة على مواكبة المتغيرات والتطورات المتسارعة، وتطوير أداء الموارد البشرية وتعزيز ثقافة التعلم الذكي، بما يتوافق مع مهارات الموظفين، ويتواءم مع الأهداف الاستراتيجية والقيم التي تتبناها الهيئة.

وثمنت «مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية» شراكتها مع هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، والتي تجسد رؤية الإمارة في توفير بيئة آمنة للمواطنين والمقيمين والزوار ضمن منظومة تدريبية، تقدم التأهيل والتدريب لفريق عمل المدينة لإكسابهم المهارات اللازمة، ودعم عمل المدينة لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة، والذي يتطلب إتاحة بيئة تتسم بأعلى معايير السلامة.

وأوضحت مدير إدارة الخدمات المساندة بالهيئة المهندسة لمياء النومان، أن الهيئة تواصل ـ عبر معهد التدريب الوقائي ـ تقديم الدورات التدريبية عن بُعد لاستكمال برامجها التدريبية التي بدأتها مطلع العام الجاري، مشيرة إلى أن المعهد يبذل قصارى جهده للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع.