الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020

بدء صرف لوحات الأرقام الجديدة في رأس الخيمة

دشن مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، اليوم الاثنين، صرف اللوحات الجديدة لأرقام السيارات التي تتخذ من اسم رأس الخيمة شعاراً لها بتصميم مبتكر، والتي تم كشف النقاب عنها في وقت سابق من هذا العام.

وأشار إلى أن مصنع الأرقام بدأ اعتباراً من مطلع الشهر الجاري في إطار التعاون القائم بين القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وهيئة الموارد العامة بالإمارة، بعملية صرف لوحات أرقام السيارات بشكلها وتصميمها الجديد، من خلال استقبال الجمهور من أصحاب وملاك المركبات يومياً، عدا يوم الجمعة، اعتباراً من السابعة والنصف صباحاً وحتى السابعة مساء من الراغبين في الحصول على هذه اللوحات الجديدة.

وأضاف الحميدي أن المصنع الذي باشر فعلياً في استقبال الجمهور ملتزم بتوفير كل الاشتراطات والمعايير الوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا المستجد، فيما فرض حزمة من الاشتراطات الصحية التي يتوجب على المراجعين التقيد الكامل بها حفاظاً على سلامتهم وسلامة الموظفين.

ولفت إلى أن عملية صرف لوحات الأرقام الجديدة ستكون متاحة للراغبين باستبدال لوحات الأرقام، وستكون اختيارية لأصحاب المركبات عند تجديد ترخيص سياراتهم، في الوقت الذي ستكون إلزامية في حالة تسجيل المركبة للمرة الأولى، وعند طلب الحصول على بدل تالف أو فاقد.

ودعا الحميدي، جمهور المراجعين لقرية تسجيل المركبات ومصنع الأرقام للتقيد الكامل بارتداء الكمامات والقفازات، والحفاظ على التباعد الجسدي تحقيقاً للسلامة والصحة العامة.

#بلا_حدود