الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

شرطة دبي تنظم لقاء مفتوحاً عن بعد مع موظفيها من خط الدفاع الأول

ترأس مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، بحضور مدير الإدارة العامة للموارد البشرية العميد الدكتور صالح عبدالله مراد، ومدير إدارة الشؤون الإدارية العقيد الدكتور جاسم محمد عبدالله، اللقاء المرئي مع موظفي خط الدفاع الأول بعنوان «مواردنا البشرية بكم يفخر الوطن» وذلك عبر تطبيق زوم بهدف الاستماع إلى الملاحظات والاقتراحات التطويرية في مجال العمل.

ورحب اللواء الفلاسي بالمشاركين في اللقاء المرئي، وقدم الشكر للموظفين من خط الدفاع الأول على جهودهم التي بذلوها أثناء جائحة كورونا (كوفيد-19)، فيما قدم العميد الدكتور صالح مراد الشكر للموظفين من خط الدفاع الأول في الإدارات العامة ومراكز الشرطة، ونقل لهم تحيات وشُكر القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري.

وقال العميد صالح مراد: «الهدف من هذا اللقاء أن نلتقي معكم، ونستمع لجميع ملاحظاتكم ومقترحاتكم، ولا بد من أن ننوه بأن الإدارة العامة للموارد البشرية خصصت بريداً إلكترونياً وهاتفاً لاستقبال أية ملاحظات أو استفسارات أو احتياجات على مدار الساعة».

وأكد على أهمية الالتزام بخطة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتي يتم اتباعها على مستوى القوة بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين.

وخلال اللقاء، استمع اللواء السلال الفلاسي والعميد صالح مراد إلى ملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء، والمُتعلقة بمختلف عمليات الموارد البشرية، حيث تم الرد على كافة الاستفسارات.

وفي الختام، شكر اللواء السلال الفلاسي الحضور على التفاعل الإيجابي والبناء في هذا اللقاء، متمنياً للجميع التوفيق الصحة والسلامة.

#بلا_حدود