الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«طرق دبي» يتواصل عن بُعد مع الجمهور عبر #تحدث_معنا

«طرق دبي» يتواصل عن بُعد مع الجمهور عبر #تحدث_معنا

نظمت هيئة الطرق والمواصلات بدبي جلسة حوارية عن بُعد مع الجمهور والمتعاملين عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (#تحدث_معنا)، ولاقت الجلسة إقبالاً وتفاعلاً كبيرين من قبل الجمهور والمتعاملين من جميع شرائح المجتمع، وشهدت العديد من الملاحظات والمداخلات النوعية من قبل المشاركين.

وتفاعل عدد من المتعاملين والجمهور خلال الجلسة مع رئيس وأعضاء المجلس من خلال تساؤلاتهم واستفساراتهم وطلباتهم المتعلقة بمختلف خدمات الهيئة، وخاصة تلك المتعلقة بالفحص الفني للمركبات، بالإضافة إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول باقة الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة من خلال التغريد عبر برنامج تويتر.

وتم رصد 73 مشاركة خلال الجلسة، وتلقي 12 تغريدة تمحورت حول عدد من الملاحظات والاستفسارات عن خدمات الهيئة وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال عضو مجلس مديري هيئة الطرق والمواصلات ورئيس مجلس المتعاملين فيها محمد عبيد الملا، إن الهيئة تحرص دائماً على إسعاد جميع المتعاملين معها والمستفيدين من خدماتها، وعلى سلامتهم وصحتهم، وخاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، ولا تدّخر الهيئة جهدا للاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم ورفع مستوي رضاهم عن الخدمات المقدمة.

وأفاد بأن الهيئة مستمرة في عقد جلسات مجلس المتعاملين عبر كافة القنوات ومنها تويتر، بناء على جدول زمني سيتم الإعلان عنه من خلال برنامج تويتر، بالنظر لنجاح هذه التجربة لمرات سابقة وما حملته من تفاعل إيجابي ونشط مع الجمهور ومختلف شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات.

وأوضح الملا أن معظم من حضر وشارك في هذه التجربة الفريدة أشاد بالشفافية والوضوح والصراحة التي أبداها المجلس مع مختلف الحالات، التي طُرِحت أثناء المناقشات، وسيتم كذلك تخصيص مواضيع تتعلق بخدمات معينة لطرحها ومناقشتها عبر برنامج تويتر كما هو معمول به في مجلس المتعاملين ضمن جلساته الاعتيادية.