الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ورشة حكومة دبي تبحث إجراءات السلامة المتبعة بعد عودة موظفيها للعمل

ورشة حكومة دبي تبحث إجراءات السلامة المتبعة بعد عودة موظفيها للعمل

استعرضت ورشة حكومة دبي الخطوات المتخذة لضمان سلامة وصحة موظفيها بعد عودتهم إلى العمل، حفاظاً على سلامتهم وعائلاتهم وأمن وصحة المتعاملين في ظل الأزمة الحالية.

وأعرب المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي فهد أحمد الرئيسي، عن الشكر لفريق عمل الورشة الذي أثبت جدارته في تخطي الأزمات ومواصلة النجاح عبر الالتزام والتفاني والإخلاص في العمل.

وقال: «استطعنا في ورشة حكومة دبي أن نقدم نموذجاً يحتذى في إدارة الأزمات، وتحويل التحديات إلى فرص ضامنة لاستدامة النمو والنجاح، مدعومين بالعزيمة والإصرار على تنفيذ الخطط الوطنية والاستراتيجيات الشاملة التي تعتمدها دولة الإمارات لمواجهة الوباء العالمي بكفاءة تامة».

وأضاف الرئيسي: نمضي اليوم قدماً في تذليل العقبات وتوظيف الآفاق المتاحة في خدمة مسيرة التقدم والنماء، من خلال سلسلة من الإجراءات التي نقوم بها لمتابعة عودة الموظفين للعمل في مكاتبهم بسلامة والتصدي لكافة المخاطر الصحية، وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، الذي علمنا كيفية تحويل التحديات إلى فرص.

وأشار الرئيسي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتخطي هذه المرحلة، مؤكداً التزام الورشة الكامل باتخاذ الإجراءات والتدابير التي تضمن السلامة العامة ومحاربة انتشار فيروس كورونا.

وشدد على مواصلة الجهود لتعزيز التعاون بين الموظفين ومختلف الإدارات، وتبادل الأفكار وتقديم طروحات ورؤى عملية حول السبل المثلى لمواجهة التحديات الناشئة.