الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020
No Image

رصد مركبات لم تلتزم بتصاريح التنقل بأبوظبي والتحذير من التصوير أثناء القيادة

شددت شرطة أبوظبي على ضرورة التزام الجمهور بالتعليمات الصادرة بخصوص حظر التنقّل من وإلى أبوظبي وبين مدنها، والتأكد من الحصول على تصريح للعبور من الموقع الإلكتروني للقيادة العامة قبل التنقل.

وبيّنت الشرطة أن بعض الازدحامات المرورية أمام النقاط الأمنية الموجودة على طرق الإمارة، تأتي مع تطبيق قرار حظر التنقل الذي بدأ اليوم الثلاثاء، مع وجود مركبات لم تلتزم بالحصول على تصاريح العبور قبيل انطلاقها، مؤكدةً أهمية وجود التصريح الذي تمت الموافقة عليه بحوزة صاحب المركبة لتسهيل العبور وضمان سلاسة الحركة.

وحذرت الشرطة من استخدام الهواتف المحمولة والتصوير أثناء القيادة وتصوير النقاط الأمنية بأي شكل من الأشكال، لافتةً إلى مخالفة أصحاب المركبات بسبب الانشغال بغير الطريق والذي يصنف ضمن المخالفات الخطرة وتترتب عليها غرامة 800 درهم و4 نقاط مرورية.

وأشارت الشرطة إلى تفعيل 12 نقطة أمنية على مداخل المدن ضمن الطرق الرئيسية التابعة لإمارة أبوظبي، داعية الجمهور بالتعاون والالتزام لتطبيق القرار، ومطالبةً من يعمل في المدينة الاستقرار فيها حتى انتهاء مشروع المسح الوطني.

وأكدت شرطة أبوظبي أهمية تكاتف الجميع لإنجاح عملية المسح المنظم، ولهذا جاء قرار تقييد الحركة بين المدن ومن وإلى خارج أبوظبي لتكملة سلسة الإجراءات الحالية والحد من انتشار الفيروس والرجوع إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن، وهو ما يأمل فيه الجميع.

#بلا_حدود