الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020

«البنية التحتية»: فحوصات طبية لموظفي الوزارة للكشف عن كورونا

نظمت وزارة تطوير البنية التحتية حملة لإجراء فحوصات طبية لموظفيها للكشف عن أعراض مرض كورونا (كوفيد-19)، والتأكد من سلامتهم وخلوهم من أعراض الفيروس، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ضمن سلسلة الجهود والإجراءات التي نفذتها لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة المهنية للموظفين.

وأكد الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة المهندسة نادية مسلم النقبي، أن الفحص الذي نفذته الوزارة بناء على توجيهات الوزير الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، جاءت تماشياً مع الجهود المبذولة على مستوى الدولة لمكافحة انتشار كورونا، وضمن جهود الوزارة الحثيثة لوقاية موظفيها وعائلاتهم، وتوفير بيئة عمل صحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

ولفتت مسلم إلى أن وزارة تطوير البنية التحتية حريصة على توعية الموظفين بالسبل الكفيلة بتجنب الإصابة بالمرض، واستخدام مختلف الأدوات المتاحة والقنوات الذكية، لتقديم النصائح والإرشادات الوقائية، ومنها تنظيف الأسطح للمساعدة في التخلص من الميكروبات، إلى جانب استخدام مواد التعقيم، والحرص على التباعد المكاني، وتجنب المصافحة.

وقالت إن وزارة تطوير البنية التحتية اتخذت سلسلة تدابير احترازية، استجابة منها لقرار حكومة الإمارات بالعودة التدريجية لـ30% من الموظفين للدوام المكتبي بمقار عملهم، في إطار جهودها لضمان أعلى مستويات الوقاية والحماية للمتعاملين والموظفين.

#بلا_حدود