الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

شرطة دبي تدعم خط الدفاع الأول في مختبرات هيئة الصحة والخدمات الطبية

زار وفد من مجلس الابتكار في شرطة دبي الموظفين العاملين في خط الدفاع الأول في مختبرات هيئة الصحة والخدمات الطبية، وذلك لشكرهم على الجهود الاستثنائية التي يقومون بها في فحص العينات الخاصة بمرض كورونا «كوفيد-19».

وقدم مجلس الابتكار إلى الموظفين في مختبرات الصحة والخدمات الطبية 1500 «مثبّت كمامة» خاص، من شأنه حل مشكلة الآلام التي يسببها ارتداء الكمامات لفترة طويلة خلف منطقة الأذن، نظراً لإيصال أربطة الكمامة ببعضها البعض خلف رأس المستخدم عبر هذا «المثبّت»، دون الحاجة إلى وضع أربطة الكمامة خلف منطقة الأذن، وبالتالي تجنب الألم نتيجة الارتداء لفترة طويلة، حيث أنتجتها شرطة دبي في مختبر الابتكار الخاص بها بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وترأس وفد شرطة دبي نائب رئيس مجلس الابتكار الرائد خالد خليفة المزروعي، يرافقه أعضاء المجلس: النقيب إبراهيم مانع، والنقيب محمد شهريار محمد، وملازم عاصم محسن شايع، وأمين عام مجلس الابتكار وداد صالح الحمادي.

وتقدم المزروعي بالشكر إلى كافة العاملين في خط الدفاع الأول في مختبرات هيئة الصحة والخدمات الطبية على الجهود الاستثنائية التي يقومون بها في خدمة الوطن، والمساهمة النوعية في فحص العينات لكشف الإصابات بفيروس كورونا، والتي كان لها أثر كبير في التعامل مع الحالات وتقديم العلاج اللازم لها.

ومن جانبها، أكدت الحمادي أنه بتوجيهات القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله المري، وبمتابعة رئيس مجلس الابتكار المقدم الدكتور إبراهيم بن سباع المري، أقدم مختبر الابتكار في شرطة دبي على طباعة «مثبّت الكمامة» في المرحلة الأولى لموظفي شرطة دبي العاملين في خط الدفاع الأول، وتم مدّهم بعدد 3 آلاف قطعة ساهمت في تخفيف الألم الناجم عن أربطة الكمامة خلف منطقة الأذن.

وتابعت أن مختبر الابتكار سيقدم على طباعة «مثبّت كمامة» في المراحل المقبلة، وتوزيعها على العاملين في خط الدفاع الأول في مختلف الجهات الحكومية للتخلص من ألم الكمامات.

وعبّر الموظفون في مختبرات هيئة الصحة والخدمات الطبية عن سعادتهم وشكرهم لشرطة دبي على هذا الاهتمام الكبير بالعاملين في خط الدفاع الأول.

#بلا_حدود