السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021

جامعة الشارقة تنظم معرضاً لمشاريع تخرج طلبتها

نظمت كلية الاتصال بجامعة الشارقة معرضاً لمشاريع تخرج طلبتها «Spark11» للعام الجامعي: 2019/2020 تحت شعار «سلطان، نصف قرن عطاء وبناء».

حضر المعرض - الذي أقيم من خلال تقنية الفيديو - مدير جامعة الشارقة الدكتور حميد مجول النعيمي، ونواب مدير الجامعة وعدد كبير من ممثلي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالدولة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والإدارات وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.

وقال مدير الجامعة في كلمته الافتتاحية إن جامعة الشارقة استطاعت أن تحقق المراكز الأولى على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية في كثير من الشؤون باعتراف كثير من المنظمات العالمية المتخصصة.

وخلال الحفل عُرض فيلم تسجيلي جسد جوانب من إنجازات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة على مدى 50 عاماً، وعُرض دور سموه في بناء وتطوير إمارة الشارقة خلال «نصف قرن» ولا سيما في ترسيخ مكانتها كعاصمة للثقافة العربية والإسلامية، وعاصمة للكتاب والسياحة، ولتكون الإمارة الباسمة رائدة في ترسيخ القيم التي تسهم في بناء الإنسان.

كما شاهد الحضور مجموعة من العروض المرئية عن مشاريع قسم العلاقات العامة ومشاريع قسم الاتصال الجماهيري إذاعة وتلفزيون، ومشاريع قسم الاتصال الجماهيري البرنامج الإنجليزي، ومشاريع قسم الاتصال الجماهيري الغرافيك والوسائط المتعددة، إلى جانب عروض متنوعة لمشاريع الطلبة.

ضم المعرض لهذا الفصل أكثر من 70 مشروع تخرج أنجزها 124 طالباً وطالبة في أقسام وتخصصات الكلية المختلفة وعبرت هذه المشاريع عن رؤى الطلبة وعكست المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم بالكلية.

#بلا_حدود