الاثنين - 15 يوليو 2024
الاثنين - 15 يوليو 2024

«إسعاد شرطة دبي» تزور مركز «سوق الخضرة» بالعوير

«إسعاد شرطة دبي» تزور مركز «سوق الخضرة» بالعوير

زار وفد من لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، برئاسة رئيسة اللجنة منى العامري، يرافقها نائبها المقدم مسعود الحماد، مركز «سوق الخضرة» في منطقة العوير بإمارة دبي، حيث كان في استقبالهم مالك السوق رضا المنصوري، وذلك بهدف الاطلاع على العروض ونسب الخصومات التي يقدمها السوق على منتجاته لحاملي بطاقة إسعاد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج النزول الميداني الذي تنفذه اللجنة لتعزيز علاقتها مع شركائها في المؤسسات والشركات التجارية المنضمة إلى برنامجها، وضماناً لالتزام كافة الشركاء بسريان العروض، وبنسب الخصومات التي تضمنتها استمارة تقديم العروض الموقع عليها من قبل الطرفين.

وقالت منى العامري «نحن نثق بالتزام شركائنا في المؤسسات والشركات التجارية، وما هذه الزيارات التي نقوم بها إلا لتعزيز علاقتنا الوطيدة معهم، مؤكدة أن زيارات فريق اللجنة ستستمر خلال الفترة القادمة، وفقاً للخطة التي وضعناها في هذا الشأن، لافتة إلى أن الفريق لاحظ التزام القائمين على مركز سوق الخضرة بالإجراءات الصحية الوقائية عند إيصال الطلبات إلى المنازل، حيث يوجد ملصق على الطلب المرسل يؤكد الإجراءات الوقائية المتخذة، وفي نهاية الزيارة قدمت العامري، الشكر إلى السيد رضا المنصوري على حسن الاستقبال والضيافة التي حظي بها الفريق.

من جانبه، تقدم رضا المنصوري، بالشكر الجزيل إلى فريق إسعاد على هذه الزيارة، مؤكداً أن الشراكة المميزة بين مركزهم ولجنة بطاقة إسعاد، تقوم على تقديم عروض وخصومات حصرية لحاملي بطاقة إسعاد فقط، مشيراً إلى أنهم على استعداد دائم لخدمتهم والتعامل معهم بشكل مميز واستثنائي، داعياً كل من يحمل هذه البطاقة الرائعة إلى زيارة السوق والتمتع بشراء مختلف المنتجات المعروضة بأسعار مميزة ومرضية لهم.

وأضاف المنصوري «إننا نود أن نطمئن حاملي بطاقة إسعاد والجمهور بتوفر مخزون استراتيجي من الخضراوات والفواكه بنسب كبيرة تلبي حاجة المستهلكين، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة بتوفير مخزون كافٍ من المواد الأساسية، حيث إننا نقوم بعمليات التوريد بشكل يومي مع تنوع المصادر الدولية وتخزينها في مخازن الشركة، والتي تعتبر من أكبر وأحدث المخازن المبردة في الشرق الأوسط بسعة تخزينية تتجاوز الـ20 ألف طن».

ويعد مركز «سوق الخضرة» في منطقة العوير، أول مركز تسوق في الشرق الأوسط، يحمل مواصفات المراكز التجارية الكبرى المغلقة، وهو مخصص للخضراوات والفواكه فقط، حيث يستورد منتجاته بشكل يومي من أكثر من 90 دولة حول العالم.

وحضر الزيارة رئيس قطاع الطيران النقيب خالد السويدي، ورئيس قطاع السيارات النقيب يعقوب السويدي، ورئيس قطاع المطاعم الوكيل أول إبراهيم البلوشي، وعضوا اللجنة محمود البناء، وبينا معوض.