الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
أرشيفية

أرشيفية

الأربعاء.. «الوطني الاتحادي» يناقش الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات

يعقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته الـ11 من دور انعقاده العادي الأول للفصل التشريعي الـ17، «عن بعد» يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020، برئاسة رئيس المجلس صقر غباش، يناقش خلالها موضوع «الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات»، ويوجه 5 أسئلة إلى ممثلي الحكومة تتعلق بقطاعات الصحة والشباب والرياضة.

ويناقش المجلس موضوع «الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات» ضمن المحاور التالية: التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، والمسؤولية المجتمعية، وتنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.

وحسب جدول أعمال الجلسة يوجه أعضاء المجلس 5 أسئلة منها 3 إلى وزير الصحة ووقاية المجتمع - وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عبدالرحمن بن محمد العويس، من الدكتورة حواء الضحاك المنصوري حول «جهود الوزارة في دعم الخدمات الصحية (العلاج والأدوية)»، ومن الدكتورة موزة محمد العامري حول «إنشاء مراكز إخصاب»، والسؤال الثالث إلى العويس بصفته رئيس الهيئة العامة للرياضة موجه من أسامة أحمد الشعفار حول «شروط ممارسة المهن الرياضية».

كما يوجَّه سؤالان إلى وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب شما بنت سهيل المزروعي، من ناعمة عبدالله الشرهان حول «إنشاء مراكز ومجالس الشباب»، ومن أحمد عبدالله الشحي حول «إحلال وتطوير النادي العلمي في إمارة رأس الخيمة».

#بلا_حدود