الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

بريد الإمارات يصدر طابعاً تذكارياً في الذكرى الـ75 لتأسيس جامعة الدول العربية

أصدر بريد الإمارات طابعاً تذكارياً مميزاً احتفالاً بالذكرى الـ75 لتأسيس جامعة الدول العربية، تخليداً لهذه الخطوة التاريخية التي اتخذها الجيل المؤسس من القادة العرب لتطوير إطار مؤسسي يحكم العلاقات بين الدول العربية.

وبهذه المناسبة المميزة أصدر «بريد الإمارات» 25 ألف طابع، وألف مغلف لإصدار اليوم الأول، وتتوفر الطوابع التذكارية في مراكزه الرئيسية لسعادة المتعاملين ومتجره الإلكتروني.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات عبدالله محمد الأشرم، إن ذكرى اليوبيل الماسي لتأسيس جامعة الدول العربية تشكل مناسبة مهمة ترمز إلى بدء منظومة التعاون العربي المشترك، معبراً عن فخرهم في بريد الإمارات بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال إصدار هذا الطابع الذي يوثق إنجازات جامعة الدول العربية بمجالات العمل العربي المشترك في المناحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية كافة.

ويعد هذا الطابع التذكاري بمثابة تذكير بتاريخ الجامعة، ويسلط الضوء على أهمية مشروع «توثيق ذاكرة جامعة الدول العربية» الذي يجمع جهود الدول الأعضاء للحفاظ على التراث التاريخي الإقليمي.

الجدير بالذكر أنه ومنذ تأسيسها عام 1945 شهدت مسيرة جامعة الدول العربية استقلال الدول العربية عن الاستعمار، وانضمامها إلى عضويتها التي تضم حالياً 22 دولة عربية.

#بلا_حدود