السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

محاكم دبي تنظر في 11500 قضية خلال فترة العمل عن بعد

نظرت محاكم دبي 11500 قضية خلال فترة العمل عن بعد، كما استجابت لـ95 ألف طلب وإجراء من خلال التطبيق الذكي لمحاكم دبي، وأنجزت 10 آلاف معاملة كاتب العدل في الوقت ذاته.

وأكد مدير عام محاكم دبي طارش عيد المنصوري أن النتائج الطيبة المحققة تعكس جهود موظفي محاكم دبي في الفترة السابقة الذين كانوا يعملون عن بعد بنسبة 100% من منازلهم، موجهاً الشكر لجميع الموظفين على جهودهم والتي تحققت من خلالها تلك النتائج.

وأكد أن محاكم دبي مستمرة في جهودها في الاتصال والتقاضي عن بعد، تسهيلاً على المراجعين عبر منصة العدالة الرقمية باكورة عمل محاكم دبي في التقاضي عن بعد.

وناشد المنصوري الموظفين والمراجعين ضرورة الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة والتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة فيما يتعلق بالتباعد الجسدي والالتزام بلبس الكمامة وتعقيم اليدين والحرص على السلامة لتطويق انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن محاكم دبي طبقت منهجيات وإجراءات استباقية مهدت الطريق أمام العمل عن بعد، منها توفير أنظمة ذكية كالدخول على النظام القضائي والمستندات عن بعد، وتهيئة بيئة عمل مكتبية للموظفين في منازلهم توفر الممكنات الداعمة لجودة الأداء، وإدارة الطلبات الذكية من خلال الأجهزة الذكية، والدخول إلى المكتبة الإلكترونية وبوابة القوانين والتشريعات والمبادئ القانونية وإدارة الأحكام عن بعد.
#بلا_حدود