الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

عودة موظفي بلدية دبي للعمل بنسبة 100%

استأنف موظفو بلدية دوامهم من المكاتب، اليوم الأحد، تطبيقاً لتوجيهات المجلس التنفيذي لإمارة دبي بعودة الهيئات والدوائر الحكومية للعمل بنسبة 100%.

ورصدت «الرؤية» عودة الموظفين عقب الدوام عن بعد طيلة الفترة الماضية، وأجرت مقابلات معهم لمعرفة انطباعهم عن أول يوم عمل لهم.

وأوضحت مديرة قسم التوظيف في بلدية دبي فاطمة الحمراني، أن البلدية استخدمت تقنيات معينة لضمان السلامة العامة أثناء إجراء الاجتماعات، إضافة إلى تأمين مساحات للتباعد الجسدي بين المكاتب لمباشرة العمل بشكل آمن، وتعقيم مكاتب الموظفين بصورة مستمرة.

وقالت مدير قسم التسويق المؤسسي ببلدية دبي ريان الحمادي: «إن البلدية اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية للموظفين من ملصقات التباعد الجسدي على الأرضيات، وتوفير حاويات مخصصة للتخلص من القفازات ومعقمات الأيدي في جميع الممرات، إضافة إلى تقديم حقيبة خاصة للموظفين تحتوي على مجموعة من الكمامات والمعقمات اليدوية والقفازات لطمأنت الموظفين أن الإجراءات تتماشى مع معايير السلامة المتبعة التي تصب في صالح العملية الإنتاجية».

وأضافت المدققة اللغوية في قسم الإعلام ببلدية دبي منى الثابت: «أن البلدية قدمت نشرات توعوية بخمس لغات شملت اللغة العربية والإنجليزية والفلبينية والأوردو والهندية لنقل الوعي لأكبر شريحة ممكنة من العاملين».

وأشارت إلى أن العمل من المكتب يمكن القيام به بكل أريحية، طالما جميع أدوات السلامة متوفرة فلا داعي للخوف.

من جانبه، وجّه المصور فؤاد العوادي من بلدية دبي، رسالة شكر للبلدية لتكريمهم له ولجميع العاملين في قسم الإعلام لجهودهم الملموسة في التغطيات الميدانية أثناء أزمة فيروس (كوفيد-19)، كونهم جزءاً من خط الدفاع الأول في هذه المرحلة.

ونوه بإجراءات السلامة التي اتخذتها البلدية مع بدء العمل، حفاظاً على سلامة الموظفين، مشجعاً الموظفين على مباشرة العمل دون أي قلق أو خوف.