الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بعد رسالة محمد بن راشد للطالب بريتفيك.. الأم لـ«الرؤية»: لفتة مؤثرة للغاية

بعد رسالة محمد بن راشد للطالب بريتفيك.. الأم لـ«الرؤية»: لفتة مؤثرة للغاية

بريتفيك سينهاد. (الرؤية)

«لفتة مؤثرة واستثنائية جاءت في وقت عصيب وظروف صعبة» بهذه الكلمات وصفت أنديرا دارتشودوري والدة الطالب بريتفيك سينهاد (15 عاماً)»، رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي وجهها مصحوبة بباقة زهور وهدية شخصية، إلى الطالب الذي يعاني من مرض الفشل الكلوي.

وجاء في رسالة سموه: «إلى عزيزي بريتفيك، هذه لفتة صغيرة مني إليك لتذكيرك بأنك هنا في وطنك وأنك في أيدٍ أمينة، وإنني أدعو الله أن يبقيك في صحة جيدة وأمن.. استمر في الابتسام أيها المحارب الصغير».

وقالت والدة الطالب لـ«الرؤية»: «عاجزة عن شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسعادتي لا توصف عندما تلقيت مكالمة هاتفية من مكتب سموه والتي أشعرتني بأني لست بمفردي وأن ابني سيلقى الرعاية الكاملة ولا داعي للقلق».

وأضافت: المساندة التي تلقيتها بهذه المبادرة كانت بمثابة الدفعة نحو استكمال مسيرة العلاج لابني حتى يتعافى، وخصوصاً بعد أن مررت بظروف صعبة جراء أزمة "كوفيد-19".

وذكرت أن ابنها بريتفيك سينهاد يجري حالياً فحوصات واختبارات ما قبل التبرع بالكلى للتأكد من تطابق فصائل الدم والأنسجة لمباشرة عملية النقل له، مشيرة إلى أن مؤسسة الجليلة ستتحمل كامل نفقات العلاج بما فيها عملية زراعة الكلية.