الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

معهد دبي القضائي يناقش خطط العودة التدريجية لمقر العمل

معهد دبي القضائي يناقش خطط العودة التدريجية لمقر العمل

ناقش معهد دبي القضائي خلال اجتماعه الثاني لمجلس الإدارة لعام 2020 عن بُعد برئاسة النائب العام لإمارة دبي رئيس المجلس المستشار عصام عيسى الحميدان، التعديلات على الموازنة للعام الجاري، وسير عمل المعهد خلال فترة العمل عن بُعد، والإجراءات المتبعة للعودة إلى مقر العمل، وخطط العودة التدريجية وفق النسب المحددة مع مراعاة الفئات المستثناة.

وأثنى الحميدان وأعضاء مجلس الإدارة على جهود فريق العمل بالمعهد والتزامهم بالتوجيهات الحكومية، وحرصهم على تقديم كافة الخدمات الممكنة للمتعاملين عن بُعد.

شارك في الاجتماع، مدير عام محاكم دبي نائب رئيس مجلس الإدارة طارش عيد المنصوري، ومدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي عضو مجلس الإدارة الدكتور لؤي بالهول، ومدير عام المعهد القاضي الدكتور جمال السميطي، ونائب مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي أحمد بن حميدان، ومدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، والمحامي عبدالمنعم سويدان وأعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن معهد دبي القضائي يستهدف في خدماته الموظفين الحكوميين وأفراد المجتمع والقانونيين والمحامين، من خلال تنظيم عشرات الدورات كل عام، كما يوفر دورات متخصصة للعاملين في الشرطة والنيابة والقضاء والمحاماة، وهناك برامج للعاملين بسلك القضاء العسكري وكافة فئات المجتمع.

ويعد المعهد من أبرز الجهات التي تزود المجتمع القانوني وأعضاء هيئات التدريس بالجامعات وطلاب القانون بأحدث التشريعات والقوانيين لدولة الإمارات.