الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

إغلاق «درب ياس» و«تقاطع عشارج» غداً

حدد مركز النقل المتكامل «المخرج رقم 10»المتصل بنفق ياس على طريق أبوظبي ـ دبي السريع كمسار بديل للمركبات المتوجه إلى جزيرة ياس، عوضاً عن المرور على «درب ياس» بعد الإغلاق، الذي أُعلن عن بدئه غداً الخميس من الساعة الرابعة عصراً ويستمر حتى 30 يوليو الجاري بالتزامن مع فعاليات جزيرة النزال التي تنظمها «يو إف سي» وتستضيفها جزيرة ياس بأبوظبي.

وينفذ المركز غداً كذلك إغلاقاً على تقاطع عشارج في العين يتضمن إغلاقاً جزئياً على شارع الشيخ خليفة بن زايد وشارع هزاع بن سلطان، ينتهي الثلاثاء الموافق 14 يوليو بعد تنفيذ أعمال التحسينات الطرقية.

وينهي المركز السبت المقبل الموافق 4 يوليو، أعمال الصيانة على طريق الشيخ مكتوم بن راشد (E11)، ليفتتح المسارَين من جهة اليسار باتجاه أبوظبي، مع استمرار الإغلاق الجزئي على طريق عجبان (E16) والمتجه إلى أبوظبي لإنهاء أعمال الإنشاء قريباً.

وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء أعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمالاً تطويرية، تجنباً للحوادث، مؤكدين على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية ضمن المشاريع، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية، وتحقيق التدفق المروري الآمن بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.