الخميس - 23 مايو 2024
الخميس - 23 مايو 2024

الهاملي: الحكومة الجديدة تعبّر عن الاستجابة السريعة للمتغيرات

الهاملي: الحكومة الجديدة تعبّر عن الاستجابة السريعة للمتغيرات

رفع وزير الموارد البشرية والتوطين ناصر بن ثاني الهاملي أسمى آيات الشكر والعرفان والولاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ثقتهم الغالية بتجديد تعيينه وزيراً للموارد البشرية والتوطين.

وأكد الهاملي مواصلة جهود الوزارة في أن يكون سوق العمل ممكناً للمواطنين، جاذباً للكفاءات العالمية، لا سيَّما من خلال تدريب وتعزيز فرص توظيف المواطنين في قطاعات اقتصادية مستهدفة وتأهيلهم لوظائف المستقبل وتعزيز مرونة السوق بالشكل الذي يتناغم وينسجم مع منظومة عمل الحكومة الجديدة.

وقال «إن الهيكلة الجديدة لحكومة الإمارات تعبّر عن الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة والاستجابة السريعة للمتغيرات التي فرضتها (جائحة كوفيد-19) حيث تسجل الإمارات ريادتها العالمية في الاستعداد المبكر لتحديات هذه الجائحة على مختلف الأصعدة».

وأضاف أن حكومة دولة الإمارات تجدد انطلاقتها نحو التميز كأفضل نموذج حكومي يحاكي متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، ما من شأنه استكمال المسيرة بخطى واثقة وبما يحقق طموح وتطلعات المستقبل.