الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«زايد الخيرية» تبحث التعاون مع سفارة كازاخستان فى الدولة

«زايد الخيرية» تبحث التعاون مع سفارة كازاخستان فى الدولة
بحثت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية مع جمهورية كازاخستان الإسلامية لدي الدولة التعاون المشترك واستمرار التنسيق بين الطرفين.

جاء ذلك خلال استقبال مدير عام المؤسسة حمد سالم بن كردوس العامرى لسفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة ماديار مينيليكوف، الذى نظم زيارة اليوم لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وأعرب سفير كازاخستان لدى الدولة عن تقدير وامتنان بلاده لجهود المؤسسة، وعلى رأسها سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مشيداً بمساعدة المؤسسة لبلاده في العديد من المشاريع.

وخلال الزيارة منح مينيلبيكوف، مدير عام المؤسسة الدكتوراه الفخرية من جامعة ناريكبشييف كازكو الكازاخستانية، تقديراً لجهود المؤسسة في إيصال المساعدات الإنسانية إلى المجتمعات النامية، إضافة إلى تقديم الدعم لجمهورية كازاخستان في العديد من الجوانب الخيرية والإنسانية، لا سيَّما مجال التعليم، الصحة، الإغاثة والأعمال الخيرية المتنوعة، وفي تقديم منح الحج سنوياً، إلى جانب تقديم الجوائز للبحوث والدراسات العلمية.

من جهته أعرب العامري عن فائق احترامه لهذه الزيارة للمؤسسة التي من شأنها تأكيد التعاون الإنساني المثمر، مثمِّناً هذا التكريم الذي يرمز إلى دور المؤسسة أولاً في تعزيز مسيرتها الإنسانية.

وأكد على مواصلة المؤسسة لواجبها الإنساني، عملاً بتوجيهات القيادة وتقديم كل المساعدات الإنسانية لسائر المجتمعات الأكثر حاجة والأشد تضرراً، لتواكب المبادرات الكريمة التي أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمساعدة الشعوب المحتاجة، معرباً عن شكره للسفير على هذا التكريم.