الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

قائد عام شرطة أبوظبي: مكتب «فخر الوطن» يجسد اهتمام قيادتنا الرشيدة بخط الدفاع الأول

قائد عام شرطة أبوظبي: مكتب «فخر الوطن» يجسد اهتمام قيادتنا الرشيدة بخط الدفاع الأول

اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي.

ثمّن قائد عام شرطة أبوظبي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، الثقة الغالية التي أولتها القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بإنشاء مكتب فخر الوطن برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأوضح في كلمته بهذه المناسبة أن هذه الثقة الغالية تجسد اهتمام قيادتنا الرشيدة بمن تقدموا الصفوف بكل إرادة ومسؤولية عالية لمواجهة وباء كوفيد-19 الذي اجتاح العالم.

وذكر أن إنشاء مكتب «فخر الوطن» جاء لتحفيز الطاقات وتسخير الإمكانات لرد الجميل لكل فئات وقطاعات خطوط الدفاع الأول الذين تفانوا بعملهم في الصفوف الأمامية، وتقديم مختلف أشكال التقدير والعرفان لهم بالجميل في خدمة وطننا الغالي والسعي المتواصل من أجل إمارات الحاضر والمستقبل في ظل قيادة حكيمة تضع في مقدمة أولوياتها الإنسان والتطوير بما يخدم الإنسان.

وأضاف: «إن قيادتنا الرشيدة تقدمت الصفوف منذ اللحظات الأولى في متابعة وتنفيذ كافة الإجراءات والمبادرات الخلاقة والابتكارية وتسخيرها من أجل تجاوز الأزمة بأمان والتي تعد أكبر تحدٍّ يواجه العالم أجمع، وساهمت في إعداد وتوفير كل ما من شأنه التغلب على كافة التحديات. وإن قيادة إدارة الأزمة بكل موضوعية وإرادة صادقة أدت مهامها بكفاءة وإخلاص لنكون في طليعة الأمم حول العالم في برامجنا وخططنا لمواجهة الأزمة والحد من انتشارها».

ولفت إلى الاهتمام بالجانب الإنساني في تنفيذ الكثير من المبادرات خلال إدارة الأزمة لتقديم يد المساعدة لمختلف دول العالم تأكيداً على نهج التسامح الذي أصبح ثقافة متأصلة تميز المجتمع الإماراتي الأصيل.