الاحد - 09 أغسطس 2020
الاحد - 09 أغسطس 2020

مليون زائر لموقع «الشارقة الخيرية» الإلكتروني خلال النصف الأول

شهدت قنوات التواصل الإلكترونية التابعة لجمعية الشارقة الخيرية خلال النصف الأول من العام الجاري، انتشاراً واسعاً بين جمهور المتبرعين، الذين أبدوا رضاهم وإعجابهم بما وفرته الجمعية من وسائل بسيطة وميسرة تمكنهم من وضع قيمة تبرعهم بسهولة ويسر، حيث استفاد مليون متصفح من الخدمات الإلكترونية بمتوسط 8 الآف زائر يومياً.

وأبدى المستفيدون ومقدمو الطلبات رضاهم التام عن الخدمات المقدمة التي وفَّرت عليهم الوقت والجهد، ما يؤكد مواكبة الجمعية للتحولات الرقمية.

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن إدارة المالية بالجمعية، فإن التبرعات الذكية كان لها النصيب الأكبر من إجمالي الدخل العام منذ مطلع العام حتى نهاية شهر يونيو الماضي، مشيراً إلى أن الخدمات الإلكترونية التابعة للجمعية تتنوع بين: تبرعات الموقع الإلكتروني، الرسائل النصية، البطاقة الائتمانية، الرابط الذكي، والتطبيق الرقمي.

وقال المدير التنفيذي للجمعية عبدالله سلطان بن خادم، إن مليون متصفح وزائر للموقع الإلكتروني خلال النصف الأول من العام الجاري، استفادوا من الخدمات الإلكترونية بمتوسط 8 الآف زائر يومياً.

وأضاف: بلغت القيمة الإجمالية للتبرعات من خلاله 3.2 مليون درهم، بينما بلغت تبرعات خدمة الرسائل النصية 24 مليون درهم، وسجل الرابط الذكي تبرعات بقيمة 3.7 مليون درهم، في حين قدَّم مستخدمو البطاقات الائتمانية تبرعات بقيمة 3.4 مليون درهم، في مقابل 155 ألف درهم للمتبرعين عبر تطبيق التبرعات وجهاز ماكس بوكس.

#بلا_حدود