الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020

1.5 مليون رحلة لـ«أجرة مواصلات الإمارات» في أبوظبي خلال النصف الأول

كشفت شركة «أجرة مواصلات الإمارات» عن تنفيذ مليون و551 ألف رحلة في إمارة أبوظبي خلال النصف الأول من العام الجاري، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية التي تضمن سلامة الركاب المنقولين والسائقين.

وأكد مدير الشركة علي يوسف حرص «أجرة مواصلات الإمارات» على مواصلة تقديم خدماتها للمتعاملين باتباع أعلى معايير السلامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تضمن تقديم خدمة نقل آمن لجميع المنقولين.

ولفت إلى توزيع الأسطول المكون من 803 مركبات على النحو التالي: 675 مركبة في مدينة أبوظبي تتضمن 40 مركبة أجرة عائلية و75 مركبة في جزيرة ياس ومصفح والشهامة و50 مركبة في منطقة بني ياس، إضافة إلى تخصيص 3 مركبات لذوي الهمم.


وأشار إلى قياس درجة حرارة السائقين البالغ عددهم 1016 سائقاً وسائقة بشكل يومي مع الالتزام بارتداء الكمامات الواقية والقفازات وعدم الاتصال المباشر مع المنقولين، إضافة إلى تعقيم مركبات الأجرة بعد كل رحلة.

وتطرق يوسف إلى رفع جودة إجراءات النظافة والتعقيم من خلال فحص الجودة اليومي وقبل بدء المناوبة، مع تحسين الشركة عملية التواصل الداخلي مع السائقين من خلال إرسال رسائل توعوية دورية بوسائل الحفاظ على السلامة العامة، والتذكير بضرورة تعقيم المركبات بعد الرحلات المنفذة.

وأكد أن سلامة الركاب تأتي على رأس أولويات الشركة، حيث تم التشديد على تحديد عدد الركاب بشخصين فقط في كل مركبة (المقعد الخلفي) مع إلزام الركاب بارتداء الكمامات طوال الرحلة، كما تم توفير معقمات داخل المركبة، إضافة إلى نظام الدفع الإلكتروني.
#بلا_حدود