الاثنين - 28 سبتمبر 2020
الاثنين - 28 سبتمبر 2020
No Image

«طرق دبي» تتيح تحويل بطاقة نول الذهبية أو الفضية إلى شخصية



أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عبر موقعها الإلكتروني، عن إمكانية تحويل بطاقة نول الذهبية أو الفضية المستخدمة في دفع رسوم المواصلات العامة إلى بطاقة دفع شخصية للاستفادة من مميزات عادية، وذلك باتباع 5 خطوات تستغرق 5 دقائق على موقع الهيئة الإلكتروني أو عبر تطبيق هيئة الطرق والمواصلات.

وتعتبر بطاقة نول الزرقاء بطاقة شخصية آمنة، وتعد إحدى البطاقات الذكية التي تحتوي على محفظة إلكترونية تمكّن صاحبها من تعبئتها حتى 5 آلاف درهم، وتصلح بطاقات نول للاستخدام في جميع وسائل التنقل وحدائق دبي العامة ومتحف الاتحاد، إضافة إلى دفع الفواتير والدفع في 2000 مركز ومنفذ تسوق عبر مدينة دبي.

ووفرت هيئة الطرق والمواصلات بطاقات نول كطريقة دفع آمنة عند استخدام وسائل المواصلات لتلبية رغبات الجميع، وعلى المستخدم اختيار البطاقة المناسبة.

No Image



وأوضحت الهيئة عبر موقعها أن المبالغ النقدية لا تُقبل لدفع أجرة المترو، الحافلات، والباص المائي، مشيرة إلى أن بطاقة نول توفر التنقل في دبي والدفع للمواقف باستخدام بطاقة واحدة، عدا عن تحقيق الأمان للمستخدم في عدم القلق بشأن المبلغ الذي يحمله المستخدم، مع وجود مميزات مختلفة وأسعار خاصة من بطاقة نول الزرقاء للطلاب وكبار المواطنين وأصحاب الهمم.

وأشارت الهيئة عبر موقعها إلى عدم إمكانية استخدام البطاقة الذهبية على الحافلات، الباص المائي، المواقف العامة، في حين توفر البطاقة الفضية والشخصية فرصة الاستعمال عبر وسائل النقل المختلفة في دبي، بينما بقيت البطاقة الحمراء تذكرة ورقية تستعمل وسيلة نقل واحدة لمرة واحدة فقط.

اقرأ أيضاً: مسبار الأمل.. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود