الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020
إبراهيم البلوشي.
إبراهيم البلوشي.

295 مطعماً ينضم إلى «إسعاد» في النصف الأول من العام الجاري

حقق قطاع المطاعم والمنتزهات الترفيهية في لجنة بطاقة «إسعاد» التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، نجاحات لافتة خلال النصف الأول من عام 2020، حيث وصل عدد المطاعم التي انضمت إلى برنامج «إسعاد» إلى (295) مطعماً.

وقال رئيس قطاع المطاعم والمنتزهات الترفيهية في لجنة بطاقة إسعاد إبراهيم البلوشي: إن الجهود التي بذلها أعضاء القطاع خلال الفترة الماضية كانت كبيرة ومثمرة، ويعود السبب في ذلك إلى السمعة الممتازة التي أصبحت تتمتع بها بطاقة إسعاد على المستوى المحلي والخارجي، بالإضافة إلى الخبرة التراكمية المتوافرة لدى أعضاء القطاع، وأن كل هذه العوامل ساهمت في تسهيل عملية استقطاب العروض، حيث تمكنا على سبيل المثال وخلال يومين فقط من إدراج13 مطعماً في قائمة المطاعم المقدمة لخصومات مميزة لحاملي البطاقة.

ولفت البلوشي، إلى أن الأمر لم يقتصر على استقطاب للعروض والخصومات التي تقدمها المطاعم والمنتزهات الترفيهية المنتشرة في مختلف إمارات الدولة وحسب، بل تعدى ذلك إلى تنفيذ مبادرات مميزة تحت إشراف منى العامري رئيسة لجنة بطاقة إسعاد، وبالتعاون مع شركاء القطاع.

وأكد أن هذا الأمر أدى إلى تعزيز سمعة بطاقة «إسعاد» وأكسب البطاقة الثقة والمصداقية لدى حامليها ولدى شركائنا المنضمين إلى برنامج «إسعاد»، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد نشاطاً أكثر لقطاع المطاعم، بانضمام أعداد أكبر لها ولفروعها المنتشرة في الدولة.

#بلا_حدود