الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020

إغلاق جزئي على طريق مطار أبوظبي وتحسينات لشارع الشيخ زايد بن سلطان

أعلن مركز النقل المتكامل تنفيذ أعمال تحسينات طرقية على طريق المطار الدولي، ليبدأ الإغلاق الجزئي لمسارين من جهة اليسار باتجاه مطار أبوظبي ابتداء من اليوم الخميس، بحيث يعاد افتتاحه بعد غد السبت الساعة 11:55 مساء، وكان المركز أنجز تنفيذ أعمال تحسينات لطريق المطار الدولي في 21 مايو الفائت، وذلك بإغلاق المسار الأيمن ليوم واحد.

وأغلق المركز اليوم 3 حارات من جهة اليمين باتجاه أبوظبي على طريق الشيخ زايد بن سلطان (E10) منذ الساعة 12 ظهراً، وذلك حتى بعد غد السبت للانتهاء من كافة الأعمال التطويرية.

ويستمر إغلاق درب ياس وتحديداً «المخرج رقم 10» المتصل بنفق ياس على طريق أبوظبي – دبي السريع، كمسار بديل للمركبات المتوجهة إلى جزيرة ياس، وسيستمر حتى 30 يوليو الجاري بالتزامن مع فعاليات جزيرة النزال التي تنظمها «يو إف سي» وتستضيفها جزيرة ياس بأبوظبي.

وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء أعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمالاً تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكداً على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية ضمن المشاريع، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية، وتحقيق التدفق المروري الآمن بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.

اقرأ أيضاً: مسبار الأمل.. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود