الثلاثاء - 04 أغسطس 2020
الثلاثاء - 04 أغسطس 2020
بلدية أبوظبي.
بلدية أبوظبي.

6 أرقام للتواصل المباشر عبر «الواتساب» مع بلدية أبوظبي

خصصت بلدية مدينة أبوظبي 6 أرقام للتواصل عبر تطبيق «واتساب» ومجموعة من عناوين البريد الإلكتروني المباشرة لتسهيل تواصل الجمهور مع مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها بهدف تحقيق رضا المتعاملين وتقديم الخدمات لهم بشكل أسرع.

وأوضحت أن الأرقام المخصصة تتبع لكل من مركز خدمة المتعاملين لبلدية مركز المدينة، مركز بلدية الوثبة، مركز بلدية الشهامة، بلدية مركز المصفح، مركز بلدية مدينة زايد وبلدية مركز التواجد البلدي.

وكانت البلدية أعلنت مايو الماضي عن وصول نسبة المعاملات المنجزة عبر القنوات الرقمية إلى 97%، موضحة أن المنصة الذكية «سمارت هب» تشهد إقبالاً كبيراً ومستمراً من قبل الجمهور لسهولة استخدامها وسرعة الاستجابة من خلالها.

وأعلنت البلدية اليوم إنجاز 247 معاملة رخص بناء خلال 5 أيام عمل، منها 214 رخصة بناء سكني، 19 رخصة بناء تجاري، 3 رخص بناء صناعي، 5 رخص بناء مرافق و13 رخصة بناء أخرى.

وشهدت طلبات رخص البناء السكني ارتفاعاً عن الأسبوع الفائت، إذ منحت البلدية 207 رخص بتاريخ 9 يوليو الماضي، موضحة أن إتمام المعاملات في زمن قياسي يرجع إلى التحول الرقمي في تقديم الخدمات ما يساهم في تقليص الوقت المطلوب لتقديم الخدمة وقلل من مدة انتظار وجهد المتعامل أثناء تقديم الطلب.

ويمكن للمتعامل الحصول على توضيحات وتسهيلات لإجراءات التعامل حين طلب الحصول على أي نوع من أنواع تراخيص البناء في أسرع وقت ممكن ما يوفر للجمهور من ملاك ومستثمرين أقصى درجات الدعم والمساندة لقطاع البناء والإنشاء.

وتسعى بلدية أبوظبي لإرضاء المتعاملين وإسعادهم وتقديم أفضل وأجود الخدمات والارتقاء بها باستمرار وتوفير الوقت والجهد باستخدام التقنيات الحديثة، موضحة أن رؤيتها واستراتيجيتها تستندان إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، والعمل بشكل مستمر على تطوير خدمة المتعاملين، واستخدام أحدث البرامج المتخصصة وتوفير كافة مقومات الرفاهية للمواطنين والمقيمين، بما يسهم في تحقيق تطلعات المجتمع واحتياجاته.

#بلا_حدود