الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
No Image Info

اختتام أنشطة صيف الشارقة الافتراضي (عطلتنا غير) في مليحة

أُسدل الستار على الفعاليات الصيفية التي شهدتها منطقة مليحة، في إطار أنشطة صيف الشارقة الافتراضي (عطلتنا غير)، والتي شهدت باقة متنوعة من الفعاليات العلمية والابتكارية والرياضية والثقافية والترفيهية والسياحية.

واستفاد عدد كبير من المشاركين من الفعاليات والأنشطة التي زاد عددها على 20 فعالية ونظمها نادي مليحة الرياضي، بما فيهم الأسر والأفراد الذين حرصوا على الدخول بشكل يومي للانتفاع بالبرامج المقدمة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشملت البرامج المقدمة تمارين رياضية وألعاب لياقة بدنية، وحلقات حفظ وتجويد القرآن، ومسابقات ثقافية أسرية، يشارك فيها الطالب مع ولية أمره، فضلاً عن تمارين التايكواندو والرحلات الافتراضية التي شملت من ضمنها زيارة لمكة المكرمة والمدينة وخُتمت بالحج.

كما تضمنت الأنشطة عدداً من المسابقات، منها مسابقة الرفق بالطير والحيوان، ومسابقة مسبار الأمل ومسابقات الألغاز والذكاء ودورات تعليم مبادئ الفوتوشوب وتعليم الرسم عن طريق التطبيقات الإلكترونية.

وفي نهاية النشاط الصيفي، أقام نادي مليحة حفلاً راعى فيه الاحترازات المختلفة، وكرّم فيه اللجان التطوعية والمشرفة على فعاليات صيف مليحة، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي محمد سلطان الخاصوني، وعضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بالنادي عبدالله بالعجيد الكتبي.

وكرّم الخاصوني اللجان العاملة، مشيداً بالجهود التي تواصلت لتنفيذ الفعاليات عن بُعد، ولافتاً إلى النجاح في طرح باقة برامج انطلقت منذ بداية الإجازة الصيفية للمدارس، وتضمنت أنشطة جرى لها التحضير، بهدف مواصلة النشاط الرياضي والمجتمعي والثقافي والتي تستهدف النشء والشباب.

#بلا_حدود