الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

غداً.. افتتاح نفق عشارج في العين



أعلن مركز النقل المتكامل عن افتتاح نفق عشارج في العين، غداً الثلاثاء، ليكون محكوماً بإشارة ضوئية على شارع الشيخ خليفة بن زايد.

ويأتي افتتاح النفق بعد إنهاء أعمال التحسينات والتطوير التي تضمنت إغلاقاً جزئياً على شارعَي الشيخ خليفة بن زايد وشارع هزاع بن سلطان.

وفي سياق متصل، أعاد المركز، السبت الماضي، افتتاح الحارات من جهة اليمين على طريق الشيخ زايد بن سلطان (E10) بعد إنجاز الأعمال التطويرية والصيانة، إلى جانب إنهاء أعمال الإنشاء على طريق المطار الدولي يوم الخميس 30 يوليو، بعد إغلاق مسارَين من جهة اليسار ومسارَين من جهة اليمين.

وينفذ مركز النقل المتكامل مشروعاً على مستوى الإمارة لتحسين الطرق وصيانة الشوارع بشكل ممنهج، مع إعلان مسارات الشوارع البديلة، داعياً مستخدمي الطريق لأخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء أعمال التحسينات المستمرة.

وشدد المركز على ضرورة تخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمالاً تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكداً على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية ضمن المشاريع، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية، وتحقيق التدفق المروري الآمن بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.
#بلا_حدود