الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«الشارقة للضمان الاجتماعي» يعرّف بإنجازات حاكم الشارقة ورعايته للأفراد

«الشارقة للضمان الاجتماعي» يعرّف بإنجازات حاكم الشارقة ورعايته للأفراد

عرّف صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، في إطار مبادراته الإعلامية عبر منصات السوشيال ميديا، بعدد من إنجازات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمام سموه بتنفيذ المبادرات المتواترة لرعايته ودعمه لكافة أفراد المجتمع في الإمارة، بتوفير وضمان الحياة الكريمة للمواطنين وأسرهم.

وأطلق الصندوق مادة مرئية في إطار سلسلة من المواد التي تبرز رؤية حاكم الشارقة في اهتمامه بالإنسان منذ نعومة أظفاره وحتى هرمه، وما يوفره سموه من دعم متواصل لمختلف مجالات الحياة، والتي تتلاقى مع أعمال الصندوق ومبادراته، وبما يسهم في استقرار المجتمع ومستقبل أفراده وأجياله المقبلة، والحرص على إبراز أوجه الرعاية للأطفال واليافعين والشباب وكبار السن.

ويحمل هذا العمل الإعلامي في أبعاده التصويرية ومقاطعه المرئية، الكلمات التي قالها صاحب السمو حاكم الشارقة في عدد من المناسبات المختلفة، وحملت المادة المرئية عنوان (أبونا سلطان كل الكلام في حقه ما يوافي)، وتُبرز قلب حاكم الشارقة وما اجتمع في حبه الكبير والصغير وفي حكمته وعلومه، فسموه سبّاق للخير وعطاؤه كثير.

وأشار مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي محمد عبيد راشد الشامسي، إلى أهمية دور الصندوق وما يسعى لبيانه في إطار منظومة أعماله وأهدافه التي تتواصل إعلامياً، لبيان أوجه الرعاية التي يقدمها صاحب السمو حاكم الشارقة لأفراد المجتمع، وحرص سموه المتواصل على تأمين سبل الحياة الكريمة لكل مواطن، وما يقدمه سموه من صنوف المبادرات والمكارم التي تحقق الرخاء والرفاه الاجتماعي.

وأكد الشامسي أن المادة المرئية هي مساحة إعلامية ومساهمة من قبل الصندوق لإبراز المكرمات التي تتوالى يوماً بعد يوم وتعمّ الجميع، على امتداد فترات بلوغ الإنسان وتقدمه في العمر من خلال المؤسسات التي تقدم أدوراها للإنسان في هذا الشأن، وصولاً إلى المؤسسات التعليمية التي تزخر بها إمارة الشارقة من صروح أكاديمية يشار إليها بالبنان.

ونوه الشامسي بأن عنوان المادة المرئية أبونا سلطان كل الكلام في حقه ما يوافي هو استشعار بقيمة العطاء الكبير الذي قدمه ويقدمه حاكم الشارقة للجميع.